عبور أكبر ناقلة غاز فى العالم من قناة السويس الجديدة.. صورمحافظ بنى سويف يناقش المسودة النهائية لاستراتيجية تنمية المحافظةمحافظ الإسكندرية يبحث مع سفير جمهورية غينيا ملف التوأمة مع مدينة كوناكرىنائبا محافظ القليوبية يتابعان المستشفيات التى تقدم الخدمة الطبية لمصابى كورونامدير تعليم القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظةمحافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع فوه ورصف الطريق الداخلية.. صورحل مجالس إدارات 3 مراكز شباب بالغربية لوجود مخالفات ماليةتكليفات جديدة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويسغلق كوبرى كفر الجزار أمام السيارات من الـ1 ليلا حتى الـ5 صباحا لمدة أسبوع لتطويرهجامعة بنها تطلق قوافل طبية وبيطرية وزراعية لقرية كفر منصور بطوخ.. صورسفير مصر في كندا يشارك في إحياء اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطيني بكنداأبو الغيط يبحث مع الرئيس الفلسطيني تطورات القضية الفلسطينيةحكاية معلمة في المنيا جمعت 92 مليون جنيه: أغرت ضحاياها بالأرباح وهربت"حواس": ظهور المسلة والكباش الأربعة في ميدان التحرير يرمز إلى قوة مصرمنها مصلحة الضرائب وبنك.. وظائف شاغرة في مصر وخارجها لجميع المؤهلاتتوقف خدمة الخط الساخن ١٢٥ بشركة مياه الفيوم.. وهذه أرقام بديلة مؤقتالتعزيز العلاقات.. محافظ الإسكندرية: دراسة توقيع اتفاقية تعاون بين الإسكندرية وإحدى مدن غينيارئيس جامعة دمياط يبحث إنشاء متحف تاريخي بالحرم الجامعيوزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية فى كفر الشيخ.. غدامدرب الرأس الأخضر : الإرهاق وغياب التوفيق السبب في الخسارة امام أوغندا

تركته الأم وضربه الأب ليؤدبه.. إحالة عامل للجنايات بتهمة قتل ابنه (تحقيقات النيابة)

-  
تأجيل محاكمة المتهمين فى تزوير مستخلصات جمارك نويبع لدور يناير 2021 - صورة أرشيفية

أحالت النيابة العامة الأب المتهم بقتل طفله المعاق بمدينة نصر إلى محكمة الجنايات، أفاد قرار الإحالة ان المتهم تعدى على ابنه بالضرب حتى الوفاة , اعترف الاب في تحقيقات النيابة أنه لم يقصد قلته ولكنه كان يؤدبه فقط. تسلمت محكمة الاستئناف ملف القضية تمهيدا لتحديد جلسة لبدء محاكمته

قال الاب «عامل» في تحقيقات النيابة العامه أنه كان يضطر إلى تركه بمفرده في الشقة بسبب الذهاب إلى عمله بعدما تركته زوجته ولكنه لم يستطع التفرغ له بسبب ظروف عمله.

وأنكر المتهم في بداية التحقيق ارتكابه للواقعة وادعى أن ابنه سقط على الأرض بسبب ظروفه الصحية كونه معاقا ذهنيا مما أدى لوفاته، وبانتقال النيابة لمناظرة جثة الطفل تبين وجود آثار ضرب على جثته. وقال الأب المتهم بضرب ابنه حتى الموت بمدينة نصر، إنه متزوج ولديه 3 أطفال منهم المجنى عليه وهو مصاب بإعاقة ذهنية منذ طفولته .

وأضاف المتهم أنه في الفترة الأخيرة، حدث خلاف بينه وبين زوجته تركت على أثره المنزل وأخذت معها طفلين وذهبت إلى منزل والدها، وتركت الطفل المعاق في الشقة، مشيرا إلى أنه كان يترك ابنه في الشقة بمفرده للذهاب إلى عمله كل يوم ويضع له الطعام والشراب.

وحكى الاب المتهم ان الجيران كانوا يشتكون من صراخ ابنه المستمر مما دفعه لمحاولة تأديبه بصفعه على وجهه فسقط على الأرض .

أفاد تقرير الطب الشرعى وجود إصابات بجسد الضحية ونزيف في المخ نتيجة ارتطامه بالأرض.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة