هشام حطب يشعل أزمة بدوري القسم الثالثمحمد فضل: لا نية لتأجيل الدوري تحت أي ظرف في الموسم الجديددوري الأبطال المجموعة (8): الشياطين الحمر يقتربون من التأهل.. ونيمار يُنهي صيامهمفاجأة.. الأهلي والزمالك يتسلمان دعوات للجماهير لنهائي إفريقياتعرف على طريقة التصويت لـ «محمد صلاح» للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالموزير الرياضة :٥٠٠ متطوعًا يحضرون نهائي أفريقيا تحت شعار نبذ التعصبجلسات نفسية للاعبى الأهلى استعدادا للنهائي الإفريقيتسوبيل: أتمنى تتويج الأهلي.. والكرة المصرية المستفيد الأكبر من نهائي القرنلقب و3 انتصارات لموسيماني في مواجهاته أمام الزمالك ‏موسيماني يُجهز كهربا لنهائي دوري الأبطالتباين مؤشرات البورصة المصرية.. والأسهم تربح 6.8 مليار جنيه«إيتيدا» تعلن فتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في تكنولوجيا المعلوماترجال صناعة ومصرفيون يفوزون بجائزة «فخر العرب 2020»اخلاء سبيل سائق قطار وعمال مزلقان «النجيلى» في حادث تصادم قطارين28 ديسمبر الحكم على 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابيةدفاع المتهم الأول بـ«فتاة المعادى»: «مكنش في الشنطة غير 85 جنية كان ممكن تسببها»حبس عاطلين حاولا ترويج «هيروين» بالإسكندرية«إدارة ملفات القضايا المدنية».. منظومة لتطوير دورات العمل الخاصة بالمحاكم«الأرشيف الإلكتروني».. مشروع وزارة العدل لحفظ ملفات القضايا الورقية إلكترونيًالـ«التقاضي الإلكتروني أمام المحاكم الاقتصادية» 8 خطوات- تعرف عليها

طائرة تو 154 تنفذ رحلتها الأخيرة نحو التقاعد..فيديو

   -  

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها إنفاذ آخر طائرة من طراز تو154 المدنية رحلتها الأخيرة نحو التقاعد، وذلك بعد5 عقود من الخدمة نفذت خلالها أصعب المهام بأقصى القطب الشمالي، كما اكتسبت ثقة شركات الطيران والركاب.

طائرة توبوليف تو 154 (بالروسية : Ту - 154) هي طائرة نفاثة ذو ثلاثة محركات متوسطة المدى وتصنف ضمن طائرات البدن الضيق صممت وصنعت في منتصف 1960 من قبل شركة توبوليف للطائرات.

 وقد أصبحت وقت إنتاجها العمود الفقري لشركة الطيران السوفيتية إيروفلوت وجميع شركات الطيران العاملة في الاتحاد السوفيتي، وقد خدمت على أكثر من سدس مساحة اليابسة في العالم وحملت ما يعادل نصف المسافرين جوا بواسطة شركة ايروفلوت وفروعها (137.500.000 في السنة أو 243.800.000.000 كيلومتر مسافر في 1990).

 بعد أن تم تصديرها وتشغيلها من قبل شركات الطيران غير الروسية وعدد من القوات الجوية لدول العالم، إلا أنها بقت تعمل كطائرة رحلات داخلية في روسيا والجمهوريات السوفيتية السابقة حتى منتصف 2000. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة