الحكومة الإيطالية تضمن دعم المعارضة لمواجهة ارتفاع العجزروسيا تهدد بإعادة التفكير في علاقاتها مع الاتحاد الأوروبيحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا نهائيارحيل دييجو - تحديد موعد ومكان دفن مارادوناغياب النني عن قائمة أرسنال في مواجهة مولدهباولو مالديني: شعرت بالخجل واعتذرت لـ مارادونانهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقة تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائمابيراميدز يفوز على البنك الأهلي وديا بمشاركة رمضان وفتحي وإكراميكرة يد - تأجيل مباريات حسم الدوري للعام المقبلفيلم في الجول - الأهلي والزمالك.. بطولة الجماهير وقصص مختلفة يحكونهاالتتويج الأخير - القباني لـ في الجول: ثقتنا وقوتنا حسمت اللقب ضد الرجاء في 2002نهائي القرن – السوبر الإفريقي 94.. لمحة من قسوة دربي الأبطال 2020نهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقي تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائما"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياة

فضل الصلاة على النبي في خطبة الجمعة بمساجد ٦ أكتوبر

   -  
خطبة الجمعه من مسجد الدسوقي - صورة أرشيفية

وصف الشيخ إبراهيم رجب، خطيب مسجد الأبرار في الحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، مولد النبي صلى الله عليه وسلم بالشمس التى أشرقت على البشرية كلها وأضاءت العالم أجمعين فى اليوم الأنور.

وأشار «رجب» فى خطبة الجمعة التى ألقاها بمسجد الأبرار في الحى السادس ب ٦ أكتوبر إلى أن الصلاة على النبي صلة بينك وبينه، وهى عبادة وتقرب إلى الله عز وجل.

وتابع "رجب": "الصلاة على النبي فرض وسنة وأمر من الله عز وجل"، واستعرض قول الله عز وجل إن «إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما»، وقوله صلى الله عليه وسلم: من صلى عليا صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشرا، وقوله البخيل من إذا ذكرته عنده لم يصل علي .

ودعا الأمة الإسلامية إلى إحياء سنته والتأسى بأخلاقه والسير على نهجه فهو نور وبرهان وحجة وتقرب إلى الله وومفتاح لقضاء الحوائج ورفع الدرجات .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة