ترسم رزقها على الجلد الطبيعى.. "نجلاء يحيى" تحكي تفاصيل رحلتها مع الرسم والألوان والتصميم | حوارسبح «سكر»سكب عليها "ميه نار".. حبس الأب المتهم بتعذيب ابنته في أوسيمالأمن العام: سقوط عصابة تخصصت في سرقة المواد البترولية في الفيومأبرزها ضبط 8 أطنان أرز يحوي حشرات.. جهود مباحث التموين خلال يومكشف ملابسات مقتل نجار بدمياط وضبط مرتكب الواقعة"هيروين وإستروكس".. مكتب المكافحة يلاحق تجار المخدرات في القاهرةعاطل يقتل شقيقه بـ 4 طعنات ويعتدي على زوجة أخيه ببولاق"مرضتش تديني فلوس".. كواليس قتل عاطل لشقيقته والاعتداء على زوجة أخيه ببولاقلهروبها من المنزل.. الإعدام لعامل قتل ابنته في الشرابيةشكوى كيدية.. سيدة تتهم طليقها لإعادتها لعصمته: "مش قادره أصرف على أولادي"النقض تؤيد تغريم 13 متظاهرا تجمهروا بدون تصريح بالبحيرةاستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمنشآت المغلقة بالشرقيةانتظام العملية الانتخابية واستبدال 2 قضاه لظروف مرضية بلجان الإسكندريةنشاط في حركة السفن والشاحنات والبضائع بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعةصور.. "تسعينية" تتحدى المرض وتشارك في انتخابات النواب بدار السلاممحافظ البحيرة ومدير الأمن يتقدمان جنازة الشهيد مجدي حرحش بكوم حمادهغلق وتشميع محلات تعمل بدون ترخيص بدمياط الجديدةتشكيل لجان لتكثيف المرور على المستشفيات بصحة الغربيةرئيس مياه القناة: إصلاح غاطسة محطة A28 ومحطة الإستثمار في بورسعيد

التحول في المواقف السياسية للمرشحين يثير جدلاً في انتخابات الدائرة الأولى بالإسماعيلية

   -  
انتشار الدعاية الانتخابية لمرشحي النواب في شوارع الإسماعيلية - صورة أرشيفية

اشتعلت المعركة الانتخابية بالاسماعيلية على مقعدى البرلمان في الدائرة الاولى، والتى تضم أحياء أول وثانى وثالث الاسماعيلية بالإضافة إلى مركز الاسماعيلية ويتنافس على مقعديها 63 مرشحاً من الأحزاب والمستقلين.

وشهدت المنافسة بين المرشحين أشكالاً متنوعة اعتمدت على القدرة على الحشد من خلال المسيرات كما فعل المرشح المستقل خالد الجبلاوى لأو بمسيرات شعبية وتحية المواطنيين في المحلات والشوارع والميادين كما فعل المرشح عصام دياب رقم 1 عن مستقبل حزب مستقبل وطن والذى جاب شوارع المدينة الرئيسية للسلام على الآلاف من المواطنيين وتبعه في ذلك المرشح أحمد صبرى وأحمد نصر الله والنائب السابق أشرف عمارة والنائب الأسبق صلاح الصايغ.

وحذر اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية كل المرشحين وأنصارهم من تشويه المعالم السياحية بالاسماعيلية أو الاثار بانحاء المدينة، في إشارة إلى قيام عدد من أنصار المرشحين بوضع لافتات على تمثال الخديوى إسماعيل في مدخل مدينة الاسماعيلية، وكلف رئيس حى أول بإزالة اللافتات والملصقات.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» سجال بين أنصار المرشحين، حيث تداول البعض صور وفيديوهات لبعض المرشحين خلال أحداث ثورة يناير تعكس مواقف سياسية تتعارض على مواقفهم السياسية الحالية.

وحذر الشيخ مجدى بدران مدير عام الاوقاف بالاسماعيلية من استخدام المساجد أو منابرها أو ساحاتها في الدعاية الانتخابية أو ممارسة أي نشاط سياسى أو خطب سياسية كما قرر فتح تحقيق في واقعة قيام احد مرشحى الدائرة الاولى بأستخدام مسجد في قرية الضبعية التابعة لمركز الاسماعيلية في الدعاية الانتخابية واحالة القائمين عليه للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة