مصرع طفل صدمه والده بسيارته الأجرة أثناء عودته للخلف في سوهاج«طلب ربطه بالسرير أثناء العلاقة وبعد ما انتهينا خنقته».. اعترافات قاتلة زوجها بأوسيمبزوغ تاريخ جديد لأمريكا .. قوة النساءللأمهات.. 5 نصائح للاعتناء بأسنان طفلِك اللبنيةفي غياب النني.. أرسنال يتجاوز دور المجموعات بثلاثية أمام مولده بالدوري الأوروبيرسمياً.. إيهاب جلال مدرباً للمقاصة.. وراعي جديد السبتبعد فوزه بجائزة أفضل محافظ.. إنجازات كبيرة للغضبان ببور سعيد | صورفصل طلاب من ٣ كليات بجامعة سوهاج لمخالفتهم إجراءات التصدي "لكورونا"كمال عباس ينعى أبو سعدة: دعمني عاملا وتعلمت منه زميلا بالمجلسضبط 3 متهمين بالإتجار في المخدرات بحملة مكبرة بمنية النصررغم سوء الأحوال الجوية.. ميناء دمياط يعمل بكامل طاقتهفيديو.. تعرف على مؤهل قرينة الرئيس والجامعة التي تنتمي لها"اتحرقت وهي بتصلي".. نجل ضحية الإسكندرية يروي كواليس إشعال النيران بهافي عيد ميلاد رغدة.. حكاية علاقتها بـ أحمد زكي وحقيقة زواجهماعلي الحجار: الألبوم الجديد مكون من 14 أغنية.. ويصدر خلال أسابيعإيزابيل لـ سارة الشاذلي في عرض عالمي أول بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليفي ذكرى ميلاد كوثر العسال.. قصة انهيار واكتئاب زوجها بعد وفاتهاكريم عفيفي يشكر أصدقاءه بسبب عيد ميلادهصلاح عبد الله يشارك في حملة لا للتعصب بين جماهير الأهلي والزمالكشاهد.. محمود حجازي في أحدث ظهور من صالة الجيم

فحص PCR لـ29115 مواطنا قبل السفر للخارج في الشرقية

   -  
- صورة أرشيفية

قال الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن المعمل الإقليمي المشترك بالزقازيق قام بإجراء فحص الحمض النووي PCR لفيروس كورونا المستجد «كوفيد ١٩» لعدد ٢٩١١٥ مواطن من المسافرين للخارج من أبناء محافظة الشرقية حتى الآن، وذلك منذ بدء العمل يوم ٢٩ يوليو الماضي، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء إجراء الفحوصات المعملية للمسافرين.

يأتي ذلك بناء على تعليمات سلطات الطيران المدني والسلطات الصحية لبعض الدول التي تطلب إجراء بعض الإختبارات الصحية قبل الدخول لأراضيها، وتعاونا من وزارة الصحة والسكان، فقد تقرر إجراء الاختبارات بالمعامل المركزية وفروعها، منها المعمل الإقليمي المشترك بالزقازيق.

وأوضح الدكتور هشام مسعود، أن مواعيد الحجز وسحب العينات تكون يومياً بدءاً من الساعة ٩ص، بما فيها العطلات الرسمية والراحات، ويقوم المواطن الراغب في الخدمة بالحجز من خلال الموقع الإلكتروني على الإنترنت، ويقوم باستيفاء الأوراق المطلوبة «صورة جواز السفر، صورة ضوئية من تذكرة السفر، صورة بطاقة الرقم القومي»، مع سداد الرسوم المالية، ويتم استلام النتيجة بعد ٢٤ ساعة من سحب العينة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة