جودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدنمصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»

«تعليم أسوان» تبحث تقييم أداء الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد بدء العام الدراسي

   -  

عقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية التعليم بأسوان، اجتماعا اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان المديرية، مع مديرى العموم ومديرى الإدارات التعليمية ومديري الإدارات النوعية وعدد من مديري المدارس الفنية الصناعية، بحضور عبدالكريم لطفى وكيل المديرية، والمهندس ممدوح الشيخ مدير عام هيئة الأبنية التعليمية فرع أسوان.

ناقش الاجتماع الإيجابيات والسلبيات التي تم رصدها بالمدارس خلال اسبوعى الدراسة، ومدى تطبيق المدارس للإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة أية تداعيات لفيروس كورونا المستجد، مع التأكيد على أهمية ارتداء جميع العاملين والزائرين للمدرسة الكمامات.

و تم خلال الاجتماع مناقشة أهمية تحقيق الإنضباط الفني والإداري بالمدارس، وكذلك التوسع في تشكيل لجان تأمين الطلاب المعنية بالحفاظ على أبنائنا الطلاب أثناء دخول المدارس.
و تطرق وكيل الوزارة إلى أهمية متابعة المدارس لإجراءات جمع المصروفات المدرسية من الطلاب ولكن دون ربطها باستلام الكتب أو الأنشطة أو أي شىء آخر وأهمية المتابعة المستمرة لاستلام الطلاب لجميع الكتب التي وردت من مخازن الوزارة.

واختتم الاجتماع بمناقشة آليات وضع الخطة المستقبلية للأبنية بالنسبة للعام المالى 2021/2022، وذلك بالتنسيق بين هيئة الأبنية التعليمية والمديرية والإدارات التعليمية، لوضع المقايسات اللازمة ودراستها في الوقت المناسب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة