"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفعمخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلا

ندوة دينية تثقيفية بأكاديمية الشرطة احتفالا بالمولد النبوي الشريف

-  
أرشيفية

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نظمت أكاديمية الشرطة ندوة دينية للمجندين بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حاضر فيها فضيلة الدكتور أسامة الأزهري – مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على نشر الوعي السليم بالمفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي الحنيف بين كافة فئات الوزارة .

ودارت فعاليات الندوة حول "مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم" مع توضيح جانباً من القيم الإسلامية السمحة.

وفى ختام الندوة استمع السيد المحاضر إلى عدد من أسئلة بعض المجندين وأجاب عليها مشيراً إلى أن هذه الأسئلة تدل على تمتع المجندين بقدر ملموس من الفهم والثقافة والمعرفة والوعي الديني .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة