"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانويةحملة ليلية لرفع الإشغالات في الغربيةمخزن الأسرار.. حكاية مزار غرفة الجماجم بـ دير سانت كاترين.. شاهدنظرا لسوء الأحوال الجوية.. قطع المياه عن مدن ومراكز محافظة البحيرةأهالي قرى المنيا يعانون من سوء حالة الطرق.. والمحافظ يعلن البدء في رصف 36 طريقا بتكلفة إجمالية 66 مليون جنيه.. صور

ترامادول بالملايين.. ضبط عامل لقيامه بتصنيع العقاقير المخدرة في القليوبية

-  
المتهم

كتب- علاء عمران:

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية شن حملاتها الأمنية لملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطنية – الأمن العام) وبمشاركة مديرية أمن القليوبية من ضبط ( عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية – له معلومات جنائية مسجلة ) لقيامه بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال تصنيع وترويج العقاقير المخدرة متخذًا من مخزن أسفل العقار محل سكنة وكرًا للتصنيع.

وأسفرت عملية التفتيش بداخل المخزن عن ضبط 50000 قرص مخدر لعقاري الترامادول، التامول، 13000 قرص مؤثر لعقار بريجا فالكس، 16000 قرص منشط جنسي، 70000 قرص لعقار ميزوتاك، 19080 قرص لعقار سينترم، كمية من مسحوق البارسيتامول وزنت ( 35 كيلو جرام).

كما تم ضبط كمية من مسحوق النيساتيل وزنت ( 5 كيلو جرام )، كمية من مسحوق العقاقير يستخدم فى تصنيع الفيتامينات وزنت ( 97 كيلو جرام )، كمية من مسحوق الفلوموكس ( مضاد حيوي) وزنت ( 15 كيلو جرام )، كمية من مسحوق ديكلوفينال الصوديوم وزنت ( 4 كيلو جرام )، كمية من مسحوق الماغنسيوم وزنت ( 2 كيلو جرام )، كمية من مسحوق نوروفالكوم لتصنيع التامول المخدر وزنت ( 5،500 كيلو جرام )، 57 شيكارة تحوي كربونات الكالسيوم وزنت ( 1425 كيلو جرام )، جالون مسحوق منتول يستخدم في تصنيع عقار الترامادول وزنت ( 16 كيلو جرام ) عدد كبير من العدد والأدوات والمواد والمستلزمات المستخدمة في عملية التصنيع والتعبئة والتغليف، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ (6 ملايين جنيه) تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة