تكلفة جرعة اللقاح الروسى Sputnik V ضد كورونا أقل من 10 دولاراتدراسة تؤكد: فيروس كورونا يصيب 4% فقط من الأطفالوكالة الأدوية الأوروبية توافق على لقاحات كورونا بحلول نهاية العام 2020كاراجير يشرح كيف يدافع ليفربول في غياب فان دايكاستعدادا للموسم الجديد.. بيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياالتتويج الأخير - عبد المنعم لـ في الجول: فرحة ما بعدها فرحة.. ومواجهة الأهلي 50:50أضخم عروض سوق الانتقالات.. تايمز: سيتي يستعد لتقديم عرضا لـ ميسي لمدة 10 سنواتأسرار زواج أم كلثوم وغيرة عبدالحليم حافظ على سعاد حسنى فى مذكرات سمير صبرىالخميس.. حفل مناقشة رواية "كبسولة الموت" لداليا مجدي بدار الهلالنقيب الأطباء البيطريين يعلن انتهاء صيغة عقد الإشراف على المزارع"الأطباء": حفل تأبين حسين شعيشع أيقونة التعليم الطبي.. الخميس المقبلبحضور وزراء وسياسيون ورجال دين .. ننشر تفاصيل ندوة وكالة أنباء الشرق الأوسط "معا نتعايش باحترام متبادل"مع إطلاق الـ "16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأة.. "بوابة الأهرام" تنشر أنشطة وفعاليات الحملة«الحكومة» ترد على شائعة تخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدءا من ديسمبر المقبلمفتي الجمهورية يدين الاعتداء الإرهابي على محطة بترول بالسعودية"الأهرام" ينظم معرضا للكتاب بشركة مصر للبترولالتنمية المحلية: 2.5 مليون طلب تصالح حتى الآن.. وسنواجه أي بناء مخالف بكل حسم"نقابة الصيادلة" تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تطبيق شركة تبيع الأدوية إلكترونياجامعة حلوان تنظم دورات تدريبية للطلابمركز جسور: حفل أوركسترا إيزيس الوتري للهواة الخميس المقبل

قطاع الأعمال تعلن تأسيس شركة مستقلة لفريق غزل المحلة

-  
قطاع الأعمال تعلن تأسيس شركة مستقلة لفريق غزل المح
كتبت- شيماء حفظي:

أعلن هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، تأسيس شركة لفريق غزل المحلة لكرة القدم.

وقال الوزير، في احتفالية لتكريم فريق غزل المحلة بالصعود للدوري الممتاز اليوم الجمعة، "أسسنا الشركة تحت اسم غزل المحلة لكرة القدم، ويتم حاليا تقييم الأصول التابعة للنادي والتي تتضمن الاستاد وثلاثة ملاعب تابعة له بالإضافة إلى حق الانتفاع باسم غزل المحلة لمدة 20 عاما".

وأضاف أن رأسمال الشركة سيتكون من خلال ضخ 50 مليون جنيه كمرحلة أولى، ثم سيتم في المرحلة الثانية جمع 100 مليون جنيه من خلال طرح الشركة في البورصة للاكتتاب العام خلال الشهرين المقبلين.

وأوضح الوزير "وضعنا لائحة جديدة للفريق وسيتم إنشاء غرفة ملابس وتوقيع عقود للاعبين في الفريق".

وكان الوزير أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، رؤية الوزارة والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج المالكة لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى لتطوير كرة القدم بنادي غزل المحلة على أسس علمية ومستدامة، مؤكدا أن فكرة بيع الفريق لم تكن مطروحة في أي وقت.

وتشمل رؤية الوزير، التي عرضها في وقت سابق، فصل كرة القدم عن الشركة ووضع حقوق الانتفاع بالاستاد و٣ ملاعب فرعية لمدة 20 سنة كنصيب شركة المحلة في شركة مساهمة على أن يتم طرح جزء أكبر من الأسهم لجماهير المحلة وكرة القدم مما يوفر الأموال المطلوبة لتطوير الاستاد والإنفاق على الفريق للمنافسة في الدوري الممتاز.

كما تتضمن هذه الرؤية إنشاء أكاديمية المحلة على أعلى مستوى، والاستعانة بخبيرين تم استقدامهما للمساعدة في تحديد سبل التطوير ووضع سياسة للنادي.

وشدد الوزير من قبل على أهمية الحفاظ على الفريق الصاعد مع الاستعانة بعدد محدود جدا من اللاعبين الجدد في بعض المراكز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة