مروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفاالحبس والغرامة عقوبة تحصيل أجرة انتظار السيارات بزيادة عن التعريفة المحددةاللجنة العامة لإتياى البارود بالبحيرة.. حجازى 88317 صوتا ومحمد عرفات 54662جبريل وقاسم يحصلان على أعلى الأصوات فى محرم بيك..وهيثم الحريرى خارج السابق

صور.. مسيرة بـ89 "تريلا" لمرشح في الدقهلية يعمل مقاول نقل

   -  
مسيرة يالتريلات في الدقهلية

دخل مرشحو مجلس النواب في الدقهلية في مرحلة "فرد العضلات"، كل منهم يحاول أن يثبت للناخبين أنه الأقوى والأجدر، من خلال المسيرات الصاخبة، والمؤتمرات الضخمة، فيما استخدم بعضهم "القوة الناعمة"، من خلال التواصل المباشر مع المواطنين، والوصول إليهم في بيوتهم.

ففي دائرة السنبلاوين، نظم المرشح محمود النمر، مسيرة صاخبة شارك فيها 89 تريللا نقل ثقيل، علاوة على سيارات النقل والملاكي، التي لم تتوقف عن "الكلاكسات"، وجميعها حمل صورته ورقمه وشعاره الانتخابي، وطافت قرية تمي الأمديد علي مدار 12 ساعة متصلة، حتى وصل صوتها إلى معظم أبناء المركز.

وقال عمر عبد السلام، أحد سكان المنطقة، إن الجميع وقف يشاهد المسيرة في ذهول مما يري، خاصة وأن الجميع يضرب آلات التنبيه في وقت واحد، وخرجت من الساعة 9 صباحا، واستمرت حتى 9 مساء، ومرت على قرى "الكمال ومنشية بطاش وظفر، والربع، والبيضاء، والصفا، وكفر الشرفا، وبرقين ، وأبو داود السمارة، وانتهت بتمي الأمديد".

وأضاف عبد السلام لـ"الوطن" أن المرشح يعمل مقاول نقل في العين السخنة، وحضر معه أكثر من 60 تريللا من السويس، شاركوا معه مسيرته، علاوة على الأخرى الموجودة في المركز، مشيرا إلي أن المرشح سبق وأن خاض انتخابات 2015، وكان عمره وقتها 29 عاما، ولم يوفق.

بينما نظم وليد رضوان، المرشح عن دائرة دكرنس، مسيرة علي الأقدام طافت قرية الضهرية" مركز شربين، وسط حضور كبير من المواطنين.

‏وعقد الدكتور المهندس شريف مصطفى الجبلي، المرشح لانتخابات مجلس النواب بدائرة أجا،‏ لقاءً انتخابيًا بقرية "‏ميت العامل‏"، حضر فيه عدد كبير من أبناء القرية.

وفي سياق متصل، نظم حزب مستقبل وطن حملة طرق الأبواب في حي جديلة بالمنصورة، وجرى خلالها توزيع الدعاية الانتخابية للقائمة الوطنية من أجل مصر، تحت رعاية الدكتور أحمد جبريل، أمين مساعد شؤون عضوية، وبكر الحنفي، أمين مجالس محلية شرق، وأحمد الفلاح، أمين مساعد شرق، ونهى فاروق، أمين علاقات عامة شرق، والدكتورة ياسمين جابر، أمينة المرأة شرق، ومحمد سامي الطحان، أمين إعلام شرق.

ويتنافس 362 مرشحا في 10 دوائر انتخابية على 21 مقعدًا فرديا، في الانتخابات التي ستجري في الداخل يومي 7 و8 نوفمبر المقبل، وخصص القانون للدقهلية 17 مقعدا من ضمن مقاعد الدائرة الأولى، التي تتكون من 100 مقعد، موزعين على 6 محافظات: "القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ"، وتلقت لجنة المتابعة بمحكمة جنوب القاهرة الابتدائية، طلبات القوائم المرشحة على هذه الدائرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة