«بريطانيا»: نحن معرّضون لموجة ثالثة من فيروس كورونامنظمة المؤتمر الإسلامي تطالب باستفتاء على انفصال كشمير وجامو عن الهندروسيا: 459 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا9 أعمال روائية و 3 دواوين شعرية مرشحة لجائزة الشيخ زايد للكتابمقتل ما لا يقل عن 30 من قوات الأمن الأفغانية في انفجار سيارة ملغومة بغزنةوصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقةوزيرة البيئة تناقش فرص الاستثمار في تحويل المخلفات لطاقة مع شركة "فاس" السعوديةرواتب بلا ضرائب واشتراكات سفر ونادٍ اجتماعي.. مميزات عضوية مجلس الشيوخ"التهوية سيئة تساعد على تركيز الملوثات".. البيئة تكشف تنبؤات جودة الهواء اليومغداً.. انطلاق برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد على قناة النهارالمفتي يدين تكبيل 43 مزارعًا وذبحهم على يد "بوكو حرام" بشمال شرق نيجيرياوزير الإنتاج الحربي ووزير الدفاع العراقي يتفقدان مصنعيّ (200 و 300)بحضور ممثلي 6 وزارات.. بحث الترتيبات الخاصة بمحتوى الجناح المصري بمعرض اكسبو دبي 2020الجيزة: ضبط 22 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدميالقوى العاملة: تعيين 2334 شابا بالقليوبيةسر خطير يكشف صعوبة السيطرة على كورونا4 أشياء عليك تنفيذها لتجنب المشاكل الماليةمحافظ الشرقية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعي بمكتبه بالديوان العامبالصور .. وكيل وزارة التربية والتعليم يفاجىء موظفيه بمطروحعروض مسرحية وورش حكي لطلاب المدارس بثقافة الفيوم

أليسون عن تدخل بيكفورد على فان دايك: لم يكن في حاجة لذلك

   -  
لقطة إصابة فيرجيل فان دايك
انتقد أليسون بيكر حارس ليفربول نظيره في إيفرتون، جوردان بيكفورد، بعد تدخل الأخير على فيرجيل فان دايك والذي تسبب بإصابة الأخير بقطع في الرباط الصليبي.

ونال بيكفورد انتقادات على تدخله ضد مدافع ليفربول والذي سيحرم حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من لاعبه لنهاية الموسم على الأرجح.

وقال أليسون البرازيلي في حوار مع شبكة سكاي سبورتس:"كل حارس لديه طريقة لعب مختلفة وطريقة تحرك مختلفة، لكن في هذه اللحظة، 100%، لم يكن في حاجة لفعل ذلك".

وواصل اللاعب الأسبق لروما "ما يدور في عقلي حين أواجه موقفا مثل هذا، أحاول إنهاء الأمر، لو لم أتدخل بقوة، أعرف أن المنافس قد يسجل، لكن الجميع له طريقته الخاصة للتصدي للكرة".

وأتم "لا أوافق على الطريقة التي تدخل بها بيكفورد، الكل يرى ذلك. لم يكن في حاجة لتدخل مثل هذا في هذه اللحظة".

ولم يحتسب الحكم خطأ ضد بيكفورد بحجة أن فان دايك كان متسللا حين اصطدم بالأول.

ويعاني ليفربول من نقص حاد في قائمته بسبب إصابة فان دايك وجويل ماتيب وفابينيو.

ويستضيف ليفربول فريق وست هام يونايتد يوم السبت في الدوري ثم يحل ضيفا على أتالانتا يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة