وفاة الدكتور طه حبيشي أحد المرشحين لعضوية هيئة كبار العلماءاستطلاع: ربع طلاب الجامعات اليابانية يفكرون في ترك الدراسة بسبب كوروناوفاة معتمد اللاجئين بالسودان متأثرا بإصابته بفيروس كوروناأمطار خفيفة على برج العرب قبل نهائي كأس مصر.. و"الأرصاد": البسوا تقيلخبير أمن معلومات: قطر وتركيا وراء سرقة حسابات المصريين في آخر 6 أشهرالتحفظ على "كلب" عقر تلميذ بالقاهرة الجديدةفتح: مقتل الطفل أبو عليا برصاص الاحتلال الإسرائيلي جريمة حربعاجل.. بدء صرف منحة الـ500 جنيه غداوزير المالية: مصر تمضى بخطى ثابتة على طريق الإصلاح الضريبىحملة أمنية في إسطنبول لضبط 35 مشتبها بانتمائهم لمنظمة كولنرسميا.. بايدن يحصل على عدد الأصوات اللازمة في المجمع الانتخابيالسفارات والقنصليات بالخارج تتسلم مظاريف التصويت في انتخابات النوابوزير العدل يفتتح الشهر العقاري الجديد بكفر الشيخ: ينهي معاناة الأهاليتعديل موعد عرض "أرض الرحل" في "القاهرة السينمائي"قبل نهائي كأس مصر.. أحمد السعدني يطالب لاعبي الأهلي بالبطولةهيثم شاكر: "المواقف هي من تظهر معادن الناس"هذا ما قالته أنغام عن تكريم منى زكي ووحيد حامد بمهرجان القاهرة السينمائيالقوي العاملة : تحصيل 68 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بالسعوديةخبير يوضح أسباب تصدر مصر ضمن أقوى 10 اقتصاديات في العالممليونا ريال سعودي دية تنقذ حياة شاب مصري قتل زميله

لا ستامبا: بيرلو يحقق أسوأ بداية تدريبية لـ يوفنتوس منذ 2010

   -  
مؤتمر بيرلو
حقق أندريا بيرلو المدير الفني لـ يوفنتوس الإيطالي أسوأ بداية لمدربي الفريق فنيا تحت إدارة أندريا أنييلي رئيس النادي.

عقدت صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية مقارنة بين المدربين بين الفترة من 2010 وحتى تولى بيرلو المهمة في أول 6 مباريات.

بيرلو تولى المهمة خلفا لماوريسيو ساري، لكنه حقق انتصارين فقط و3 تعادل وخسارة في بدايته، وسجل 9 أهداف واستقبل 4.

وتبدو أرقام بيرلو أسوأ من لويجي ديل نيري الذي حقق 4 انتصارات وتعادل مرة وخسر مرة في 2010، وبنفس الرصيد التهديفي.

في المقابل فأن أنطونيو كونتي والذي قاد يوفنتوس لـ 3 سنوات حقق 3 انتصارات وتعادل في مثلها، وسجل 9 أهداف واستقبل 3 فقط.

بينما جاءت انطلاقة ماسيمليانو أليجري مثالية بتحقيق الفوز في 6 مباريات من أصل 6 وبتسجيل 12 هدفا ودون استقبال أهداف.

Image

وفي الأخير يأتي ماوريسيو ساري بأسوأ سجل دفاعي باستقبال 7 أهداف مقابل تسجيل 11 هدفا، ومحققا الفوز في 4 مباريات وتعادل في 2.

بيرلو تنتظره مباراة مهمة في الدوري الإيطالي بمواجهة الصاعد حديثا سيبزيا بعدما تعادل مع كروتوني وهيلاس فيرونا في آخر جولتين محليا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة