جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرزالسكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدينبعد تناول قصة حياتها.. الجمهور يبحث عن رجاء الجداويفي ذكرى رحيله.. سبب وفاة بول ووكرالعسيلي يشكر أمير مرتضى منصور بعد استقالته من الزمالكتعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنين6 علامات إن حبيبك شايف نفسه عليكى.. مقاطعة كلامك وتعمد التأخير الأبرزطرق أمريكية جديدة لتتبع الآثار الجانبية للقاحات كوروناهل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"

مؤتمر سولشاير: لا أستطيع تصديق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحالي

   -  
أولي جونار سولشاير
لا يصدق أولي جونار سولشاير المدير الفني لـ مانشستر يونايتد أن أندية الدوري الإنجليزي رفضت فكرة التغييرات الخمسة الموسم الحالي في المسابقة.

وكان الاتحاد الدولي قد منح استثناءً في الجزء المتبقي من الموسم الماضي بإجراء 5 تغييرات في المباراة الواحدة بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي لفترة طويلة، وترك الحرية للدوريات لتقرير مصيرها في العودة لـ 3 تغييرات أم المواصلة على نفس النهج مع الموسم الجديد.

سولشاير قال في المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال المرتقبة: "لا أفهم ولا أستطيع تصديق أننا صوتنا ضد هذا القرار، لأنه علينا الاهتمام باللاعبين والتفكير فيهم".

وأضاف "الموسم الحالي هو أكثر موسم يتطلب ذلك، أستطيع فهم رفض الأندية للقرار، لكن إذا أخذت قرارا بالعودة وفكرت في اللاعبين وصحتهم الذهنية والبدنية سيكون حلا منطقيا هو إعطائهم الفرصة للراحة أكثر".

وأردف "رأينا كما كبيرا من الإصابات في الدوري الإنجليزي، بيب جوارديولا تحدث عن ذلك وبعض المدربين أيضا، نحن كمدربين وكأندية وأطقم طبية علينا الإعتناء باللاعبين، ذلك سبب إراحة اللاعبين في أوقات معينة، لذلك أود أن يكون لدي 5 تغييرات".

سولشاير أجرى تغييرين بنزول برونو فيرنانديش وماركوس راشفورد في مواجهة ريد بول لايبزج ليرتفع فوز الفريق من 1-0 إلى 5-0 في دوري أبطال أوروبا.

النرويجي واصل قائلا: "الفريق الناجح في كرة القدم الحديثة لديه خيار إراحة اللاعبين، وإجراء المداورة بينهم من أجل المنافسة في أكثرة دوري حدّة في العالم وكذلك دوري أبطال أوروبا للفوز بالألقاب".

وأكمل "اعتقد أن كرة القدم تطورت وكذلك طورت الأندية نقاط القوة والعمق لحصد الألقاب، خاصة في آخر موسمين كان هناك فريقان يتنافسان، واعتقد أن الموسم الحالي يخفي شيئا وآمل أن نواصل التحدي".

وتابع "نشعر أن أرسنال وتشيلسي يلعبان بشكل جيد، بالنسبة لي المسابقة أكثر إثارة بالنسبة للجماهير والجميع يقولون لن تكون المنافسة بين هذين الفريقين".

وأتم "هذا يظهر هذا الموسم، أي شيء يمكن حدوثه".

الشياطين الحمر يحتلون المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة