اليوم.. عرض فيلم Undine وتعديل عرض أرض الرحل بالقاهرة السينمائيوظائف جديدة لخريجي الجامعات بالضرائب.. ومعيط يكشف عن أهم شرطالقليوبية تستقبل 210 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناءأليجري: أود تجربة التدريب في الدوري الإنجليزيلو لغيت رحلتك.. خطوات استرداد ثمن تذكرة الطيران إلكترونياهلالي: دمج متحدي الإعاقة أصبح واضحا في التعليم وفتح كليات جديدة لهمأمطار شديدة ومتوسطة تجتاح مدن البحيرةإحباط محاولة تهريب زجاجات سوائل مخدرة بمطار شرم الشيخوزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنينوزير التنمية المحلية: مشروع مسار العائلة المقدسة يخدم السياحة"الداخلية" تنتهي من خطة تأمين نهائي كأس مصر.. والسماح بدخول 50 شخصاعاجل.. وفاة الطفلة مريم ضحية التعذيب على يد والديهاطقس الأحد: شبورة وأمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال والأتربة ببعض المناطقوزير قطاع الأعمال العام يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهرئيس سموحة: نضم لاعبا مصريا دوليا خلال ساعاتإحالة الجزار المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها ووضعها في "الفريزر" إلى الجناياتجهود مكثفة لـ«أمن المنافذ» لمواجهة جرائم التهريبحفظ التحقيقات في اتهام مروان محسن بإصابة موظف بالخطأالإعدام لربة منزل قتلت أخرى بمدينة 15 مايوإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بالمعادي وآخرين إلى المحكمة المختصة

خالد منصور ينضم للسخرية من فستان رانيا يوسف.. والأخيرة تعلن التحدي

-  
رانيا يوسف
كتبت- ياسمين الشرقاوي:

لم تمر ساعات قليلة على سخرية الفنان محمد أنور، من إطلالة الفنانة رانيا يوسف خلال فعاليات اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي الدولي المقام حاليًا، حتى دخل الفنان خالد منصور على نفس النمط.

نشر "منصور"، الصورة الساخرة التي نشرها "أنور"، وظهر خلالها بـ فانلة ممزقة من منطقة البطن، وقارنها بإطلالة رانيا يوسف الأخيرة إذ ظهرت بفستان يكشف تلك المنطقة، وعلق عليها عبر "تويتر" متسائلًا: "إي الرداء أفضل؟".

من جانبه حرص محمد أنور على الرد قائلًا: "إن شاء الله أنا هكسب الاستفتاء ده"، لتفاجئه رانيا يوسف في تغريدة أخرى: "تفتكر؟".

وانطلق مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة


اقرأ أيضا:

صورة.. محمد أنور يسخر من فستان رانيا يوسف والأخيرة ترد

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة