أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطى المزارع بين 14و19 جنيها للكيلوتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الاثنينحنان ترك تشارك جمهورها بصورة جديدة.. وتعلق: "نعيش في عالم خطير"الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي: المحامي تصرف في مقتنياته دون علميوزير التعليم لـ"فريدة" المتحولة جنسيا: "ملكيش حق عندنا"ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي منصور بعد رحيله عن الزمالك.. فيديوأب وأخ كبير من أيام الناشئين.. محمد الشناوي يودع طبيب الأهلي برسالة مؤثرةزيزو يشكر أمير مرتضى بعد استقالته من الزمالكأحمد شوبير يكشف وجهة أليو بادجي القادمة بعد الرحيل عن الأهلي(تقرير لا يفوتك) حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكرياوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية مخدرات حازها عاطل بالجيزةالحكم على 12 متهما بأحداث مجلس الوزراء اليومتقرير طبي: لا يوجد كسر واضح بقدم بايدنفعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صور

فيديو.. نجلاء بدر تخضع لمكياج تغيير الشكل في "إلا أنا"

-  
نجلاء بدر

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

نشرت الفنانة نجلاء بدر، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلاله وهي تخضع لمراحل تغيير الشكل أثناء تجهيزها للشخصية التي تجسدها ضمن أحداث حكاية "لازم أعيش" من مسلسل "إلا أنا".

وعلقت "نجلاء"، على الفيديو قائلة: "مسلسل إلا أنا.. قصة لازم أعيش.. مراحل تغير الشكل".

مسلسل "إلا أنا" تم عرض 5 حكايات هى "بنات موسى"، "سنين وعدت"، "أمل حياتى"، "أمر شخصى"، "ضى القمر"، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان "ربع قيراط".

العمل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة.






View this post on Instagram

مسلسل إلا انا قصة لازم اعيش مراحل تغير الشكل Special effects Tarek mostafa Miryam Amr Dalia kahraba

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة