نشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةسبقتها بروفة وسر الـ200 ألف.. كواليس جديدة في مقتل الجدة حميدة بإمبابةلعدم ارتداء الكمامة.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5712 سائق نقل جماعيتعرف علىالحكومة تمد التصالح في مخالفات البناء حتى نهاية 2020تسجيل أكثر من 180 ألف إصابة جديدة بكورونا في أمريكاالسعودية تؤكد حرصها على تنفيذ اتفاق الرياض لتعزيز السلام في اليمنضبط 4 عاطلين بحوزتهم 4 كيلو حشيش في حملة بالقليوبيةآخر كلام.. فواتير الكهرباء دون رسوم نظافة في يوليو المقبلاستمرار الخطة الدورية لتطهير شبكات المياه والصرف في أسيوطضائقة مالية وديون وراء انتحار عامل بإطلاق النار على نفسه بالقليوبيةمستريحة جديدة تستولي على 20 مليون جنيه من مواطنين بالإسماعيلية والشرقيةرادار المرور يضبط 1275 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط 5712 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعةإحالة طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش داخل الميكروباص لمحكمة الجنحتعرف على الموقف القانوني لـ"موديل سقارة" والمصور بعد إخلاء سبيلهم بكفالةالقبض على المتهم بقتل جده في منطقة جبلية بـ15مايومصرع شخص انهار عليه منزله فى قرية المعابدة بأسيوطتجديد حبس عامل متهم بتعذيب ابنته فى أوسيم بسبب خلافات مع والدتها 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقة فى خصومة ثأرية بالشيخ زايد 15 يوما

مورينيو: توتنهام يستحق الخسارة أمام أنتويرب

   -  
مورينيو مدرب توتنهام

 أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أسفه للخسارة المفاجئة التي تلقاها فريقه صفر / 1 أمام مضيفه رويال أنتويرب البلجيكي، أمس الخميس، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 اعترف مورينيو بأن فريقه يستحق الخسارة، بعدما ظهر بشكل باهت للغاية طوال اللقاء، مشيدًا في الوقت نفسه بالفريق المنافس.

 ودفع مورينيو ببعض أوراقه الرابحة في قائمة توتنهام الأساسية للمباراة، مثل جاريث بيل وديلي

آلي، لكن الفريق اللندني ظهر بشكل باهت خلال الشوط الأول، الذي تلقى خلاله هدف المباراة الوحيد عن طريق ليور رافائيلوف.

 لم تفلح محاولات توتنهام من أجل التعادل في الشوط الثاني، رغم إشراك مورينيو لكل من هيونج مين سون وهاري كين، ليتجمد رصيد الفريق الإنجليزي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق ثلاث نقاط خلف انتويرب (المتصدر)، الذي

حقق العلامة الكاملة حتى الآن، بفوزه في المباراة الثانية على التوالي.

 وقال مورينيو عقب المباراة: "لا يمكننا إلا أن نلوم أنفسنا ولا نستطيع سوى أن نمدح منافسينا".

 وأوضح مورينيو، "أفضل الثناء على الخصم لأنهم لعبوا مباراة رائعة، ولا نلوم إلا أنفسنا على هذه المباراة الفظيعة، لكن يتعين عليّ أن أفعل الأمرين".

 ويلتقي توتنهام في الجولة المقبلة أمام مضيفه لودجوريتس رازجراد البلغاري، متذيل الترتيب بلا نقاط، في الجولة المقبلة يوم الخميس المقبل، حيث يتعين عليه تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تفادي دخول الحسابات المعقدة.

 يذكر أن بطل ووصيف المجموعة سوف يصعدان للأدوار الإقصائية في البطولة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة