«بريطانيا»: نحن معرّضون لموجة ثالثة من فيروس كورونامنظمة المؤتمر الإسلامي تطالب باستفتاء على انفصال كشمير وجامو عن الهندروسيا: 459 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا9 أعمال روائية و 3 دواوين شعرية مرشحة لجائزة الشيخ زايد للكتابمقتل ما لا يقل عن 30 من قوات الأمن الأفغانية في انفجار سيارة ملغومة بغزنةوصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقةوزيرة البيئة تناقش فرص الاستثمار في تحويل المخلفات لطاقة مع شركة "فاس" السعوديةرواتب بلا ضرائب واشتراكات سفر ونادٍ اجتماعي.. مميزات عضوية مجلس الشيوخ"التهوية سيئة تساعد على تركيز الملوثات".. البيئة تكشف تنبؤات جودة الهواء اليومغداً.. انطلاق برنامج "صبايا الخير" لريهام سعيد على قناة النهارالمفتي يدين تكبيل 43 مزارعًا وذبحهم على يد "بوكو حرام" بشمال شرق نيجيرياوزير الإنتاج الحربي ووزير الدفاع العراقي يتفقدان مصنعيّ (200 و 300)بحضور ممثلي 6 وزارات.. بحث الترتيبات الخاصة بمحتوى الجناح المصري بمعرض اكسبو دبي 2020الجيزة: ضبط 22 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدميالقوى العاملة: تعيين 2334 شابا بالقليوبيةسر خطير يكشف صعوبة السيطرة على كورونا4 أشياء عليك تنفيذها لتجنب المشاكل الماليةمحافظ الشرقية يستقبل وزيرة التضامن الاجتماعي بمكتبه بالديوان العامبالصور .. وكيل وزارة التربية والتعليم يفاجىء موظفيه بمطروحعروض مسرحية وورش حكي لطلاب المدارس بثقافة الفيوم

غموض حول موقف مدافع إنتر ميلان من مباراة ريال مدريد في الأبطال

   -  
فريق إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موقف ميلان سكرينيار مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.  

وكان قد تعرض ميلان سكرينيار للإصابة بفيروس كورونا، أثناء تواجده مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الماضي.

وذكرت  شبكة "calcionews24" الإيطالية، أن سكرينيار عاد إلى إيطاليا من أجل الانتظام في تدريبات إنتر  

وقالت الشبكة أنّ نتائج مسحة سكرينيار جاءت إيجابية، ولا يزال لم يتعاف النجم الصربي من الإصابة، ولن يكون قادرًا على التواجد في مباراة

الثلاثاء.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي على، أن نتجية المسحة الخاصة باللاعب المصاب يجب أن تكون سلبية قبل المباراة بأسبوع، لذلك فإن لحاق سكرينيار بمواجهة إنتر وريال مدريد.

ويستضيف ريال مدريد منافسه إنتر ميلان، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة