تقرير أمريكي يتوقع تراجع إنتاج السكر في مصر إلى 2.8 مليون طن في الموسم الجديدوزير البترول يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي مبادرات الشراكة بمجال الطاقة3.9 مليار جنيه حصيلة جمارك الإسكندرية من الضرائب والرسوم في أكتوبرمستبعدو عمومية الجبلاية يتواجدون على هامش الاجتماعأحمد حسن: أخجل مما يقوم به البعض من تجاوزات ضد اللاعبينالدرندلي: اجتماع في الأهلي لحسم مكافآت بطولة أفريقيا لجميع العاملين بالناديحاملًا الكأس .. محمد هاني يواصل الاحتفال بدوري الأبطالالأميرة في الجزيرة.. شاهد| كهربا يحتضن كأس أفريقيامحدش يشتمنى بأمي.. رسالة مثيرة من حسين الشحات نجم الأهليأحمد حسن : الأهلي يستحق بطولة إفريقيا .. وكرة القدم تحسم بالأهدافالحضري يعلن مرض والدته ويدعو لها بالشفاءأبطال أفريقيا.. سعد سمير يحتفل بدورى أبطال أفريقيا من جلسة تصوير النادىبعد اعتزاله.. عصام الحضري مدربًا لحراس مرمى النجم الساحليالمصرية الحاصلة على أرفع وسام كندى تكشف كواليس حصولها على الجائزةعزت العلايلى ينتهى من تصوير حلقة من "لايت شو" على الحياة مع أميرة عدلىفيلم تسجيلى يعرض كيف حاربت المرأة المعيلة للحفاظ على الأسرة من عدوى كوروناالقبض على المتهمين بقتل مزارع بسبب خصومة ثأرية فى الشيخ زايدإحالة عاطل للمحاكمة العاجلة للنصب على المواطنين والاستيلاء على 16 مليون جنيهإحالة وكيل وزارة بالهيئة الزراعية للتأديبية لارتكابه مخالفات مالية وإداريةتجديد حبس المتهمين بخطف حقيبة سيدة فى حدائق الأهرام 15 يوما

رحيمي: حكم مباراة الزمالك قال لي "أنت غشاش".. يا حسرة على التحكيم

   -  
سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي

كشف سفيان رحيمي، جناح فريق الرجاء المغربي عن الحوار الذي دار بينه وبين الكاميروني أليوم نيانت حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سفسان رحيمي في حوار مع صحيفة "المنتخب" المغربية: "قبل بداية المباراة تقدم لي الحكم، وقال لي أحذرك أن تقوم ببعض الألاعيب، لقد أخبروني أنك غشاش والمنافس على علم بذلك، إذا تظاهرت

السقوط لن أحسب لك أي خطأ".

وتابع: "بدأنا المباراة وتعرضت لكدمة أمامه ولم يصفر لي، وبعد دقائق استلمت الكرة ودخلت المنطقة وحاول مدافع الزمالك منعي بقوة من التقدم، لكني نجحت في دخول المنطقة واتكأ عليّ لاعب الزمالك لأسقط أمام الحكم بأمتار قليلة ولم يصفر ضربة جزاء وبعدها تقدم عندي وقال لي: لا تكرر هذا معي المرة المقبلة سأنذرك".

واستكمل: "الحكم قال لي أنت بالفعل مثما قالوا لي

عنك، ركز في المباراة ولا تسقط فلن احسب لك شئ".

واختتم: "ذهبت لبدر بانون وأخبرته بالأمر لأنه قائد الفريق وأكثر خبرة عني، وأبلغنا الطاقم الفني، لكن لم يحدث أي تغيير وكان هذا في وجود الفار يا حسرة".

ومن جانبها علقت صحيفة المنتخب قائلة: " حملنا لقرائنا هذه الرواية، لتستدل على أن المصريين والتوانسة ما يزالون يعملون بمبدأ الذئب يأكل القطيع ويبكي مع السارح أي (ضربني وسبقني واشتكى) فتاريخ فرقهم ومنتخباتهم حافل بهكذا أمور، وما هذه سوى صورة مصغرة لعشرات منها لذغ منها الفريق الوطني والأندية الوطنية".

والجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء إلى أجل غير مسمى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة