ريم سامي تبدأ تصوير مسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة|صور"الصحة": تسجيل 432 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 19 وفاةتجديد حبس المتهم بقتل فرد شرطة في العياطإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في انقلاب سيارة ملاكي ببني سويفإحالة تاجر بسيدي سالم للجنايات لاتهامه بقتل طفلةمعاينة حريق جهاز مدينة 6 أكتوبر: النيران أدت لانفجار أسطوانات الغازإحباط تهريب 35 ألف دولار في جيب جاكيت بمطار القاهرة الدوليتجديد حبس «جزار الجيزة» متهم بقتل صديقه بسبب 400 جنيهالنيابة تستعجل تحريات واقعة اشتعال النيران في «ملاكي صفط اللبن»النيابة تستعلم عن الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم بالهرمضبط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف إستروكس بطوخالنيابة تأمر بإعدام 27 ألف «أمبول» سحب دماء منتهي الصلاحيةبمشاركة النني وحضور جماهير.. أرسنال يكتسح رابيد برباعية بالدوري الأوروبيأيمن يونس: قادرون على مفاوضة أي لاعب.. وباتشيكو وافق على ضم أمير عادلكاسونجو: ذهبت للسعودية والوداد دون إرادتي.. ولو بقيت في الزمالك لكنت بأوروبا الآنكاسونجو: جمهور الزمالك لا يحق له إهانتي.. والله وحده يعلم لماذا خسرناكورونا يربك الحسابات.. استبعاد 5 ومفاضلة بين حكمين لإدارة نهائي الأهلي والطلائعآرسنال يضرب رابيد فيينا النمساوي 3-0 في الشوط الأول في الدوري الأوروبيأيمن يونس: باتشيكو وافق على صفقة أمير عادل .. وغاضب من انتشار ‏صورة توقيع العقودأوسكار أفضل مدرب.. مجلس إدارة المقاولون العرب يحتفل بعماد النحاس .. صور

مركز التنمية المحلية بسقارة ينظم دورة ترجمة صحفية للمرة الأولي للعاملين بإدارات الإعلام بالمحافظات

   -  
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

ينظم مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة الأسبوع المقبل وللمرة الأولي، دورة تدريبية جديدة متخصصة في الترجمة الصحفية باللغة الإنجليزية لإدارات الإعلام والعلاقات العامة والترجمة والبوابات الإلكترونية ويستفيد منها 20 متدرباً من جميع المحافظات، وذلك في إطار اهتمام اللواء م حمود شعراوي وزير التنمية المحلية بتطوير إدارت الإعلام بالمحافظات لما لها من دور مهم في دعم خطط التنمية المستدامة والتعريف بها والمساهمة في تحقيقها وإبراز المجهودات التي تقوم بها المؤسسات الحكومية من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي تصب في مصلحة المواطن وتعزيز مصداقيتها أمام الجمهور.
وأكد اللواء م حمود شعراوي أن مركز سقارة سينفذ خلال الأسبوع القادم أيضاً دورتين تدريبتين هما: تنمية مهارات المديرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية في مجال خدمة المواطنين وإدارة النزاعات والتعامل مع الجمهور وذلك في إطار جهود الوزارة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظات ، إضافة الي دورة تدريبية لتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات العقود والمشتريات والمخازن، فيما يستكمل المركز دورة اساسيات التحول الرقمي والتي بدأت الاسبوع الحالى لرفع مهارات العاملين في هذا المجال وتتضمن برامج الأوفيس واساسيات الحاسب، مشيراً إلي أن اجمالي عدد المستفيدين من دورات الأسبوع المقبل 95 متدربا من جميع المحافظات.
وأوضح وزير التنمية المحلية ان الخطة التدريبية لمركز سقارة هذا العام تتضمن التدريب للعاملين بالمحليات بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم الوظيفية والنزول لأقل مستوى جغرافى وضمان ملائمة المتدرب لطبيعة وتخصص موضوع الدورة وطبيعة عمله، لافتًا إلى أن جميع العاملين بالإدارة المحلية لهم حق الترشيح للدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة مما تنطبق عليهم الشروط التي تم إرسالها لكافة المحافظات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة