حملة لغلق المقاهي والكافيهات قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالمنياالقليوبية تسجل صفر إصابات بكورونا اليومدبلوماسي سابق يستعرض أهمية زيارة السيسي لـ"باريس" ولقائه بماكرونشركة الصرف الصحي تطلق مسابقة لاختيار المنشآت الصناعية المثاليةالإسكان: 5 مدن جديدة تحظى بإقبال كبير من المتقدمين للحجز"الأعلى للإعلام" يوقف أسامة كمال أسبوعين وتغريم المحور 100 ألف جنيهبعد القبض على سيد السويركي.. 10 معلومات عن مالك محال التوحيد والنور"الأعلى للإعلام" يكشف حيثيات وقف أسامة كمال: ألقى اتهامات دون دليلالسويركي "قراقوش الهايبر سنتر".. أسرار العمل في مملكة التوحيد والنورمصر توقع اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية مع المملكة المتحدةحبس "سيد السويركى" 15 يوما على ذمة التحقيقاتلهذا السبب لون السجادة "أحمر" في المهرجاناتخبراء يحددون مدة المناعة بعد تلقي لقاح ضد كوروناسونيديب النيجري يتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا"كتب عن ناس تشبهنا".. كيف يرى نقاد وصناع السينما وحيد حامد؟عمرو سلامة: وحيد حامد أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةقصة ظهور ابنة لـ فؤاد خليل بعد 8 سنوات من وفاته.. وهكذا علّق أولادهأسامة عبد الفتاح: أفلام "أسبوع النقاد" بمهرجان القاهرة لتشجيع المواهب الجديدةغدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب وحيد حامدالسيسي يوجّه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالطرق الجديدة

عمرو دياب وكليب «دقي يا مزيكا» والهالوين.. أبرز مفاجاَت حفل ختام مهرجان الجونة الليلة

-  
نيولوك عمرو دياب - صورة أرشيفية

ينطلق بعد ساعات قليلة، حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي سيقام في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، وستعلن خلاله جوائز الدورة.

ومن المقرر أن يشهد حفل الختام، العديد من المفاجاَت أبرزها النجم عمرو دياب، الذي سيحيي حفلًا غنائيًا بعد انتهاء مراسم توزيع الجوائز، ويحتفل عمرو في هذا الحفل بإطلاق أحدث أغنياته «الجو جميل»، الذي أطلقت أمس على تطبيق أنغامي.

أيضا من المقرر أن يشهد الحفل الختامي للمهرجان طرح كليب «دقي يا مزيكا»، الأغنية التي غناها رامي عياش في افتتاح هذه الدورة، بينما سيشهدالختام طرح الكليب الذي تم تصويره على مدار ثلاثة أيام في الجونة بحضور معظم ضيوف المهرجان من الفنانين.

كما أنه من المتوقع أن يشهد الحفل بعض المظاهر الاحتفالية الخاصة بالهولوين بسبب تزامن إطلاق حفل الختام مع عيد الهالوين.

يذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر الجاري.

وشهدت الدورة الحالية تكريم النجوم خالد الصاوي، والفرنسي جيرارد ديبارديو، والفرنسي مغربي الأصل سعيد تغماوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

كما عرض في الدورة الحالية ما يقرب من 65 فيلمًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,209
  • تعافي
    99,273
  • وفيات
    6,247
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    45,320,581
  • تعافي
    32,992,305
  • وفيات
    1,186,223
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة