مطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوريبعد طرحه على Netflix.. تفاصيل فيلم الموصل للفنان وليد القاضي"دم الغزال" و"ترتيب جديد".. جدول أفلام مهرجان القاهرة السينمائي اليومالأحد المقبل.. "ليلة تواشيح سورية" في قبة الغورياليوم.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح" في "القاهرة السينمائي""القاهرة السينمائي".. عرض "أعزائي الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من فينيسياخطوة بخطوة.. "الصحة" تحدد شروط العزل المنزلي لكورونا بعد تزايد الأعدادرغم كورونا.. حفل خاص على هامش مهرجان القاهرة في مطعم بالزمالكفيديو.. القصة الكاملة لـ بخشة صاحب فيديو سماح: كان هزار وشهاب طلع حلاقاليوم الكاثوليك يحتفلون بيوبيل معهد السكاكيني.. والاثنين بعيد العذراءبه ميتسوبيشي وأوبل ومرسيدس.. تفاصيل مزاد السيارات يوم 14 ديسمبرفي خطوتين كيف تنقل البطاقة التموينية من محافظة إلى أخرىالأحد المقبل استئناف الصرف لمن يتقاضى معاشا أقل من 2000 جنيه

مصدر من كاف لـ في الجول: لجنة المسابقات طلبت تصورا لكيفية إكمال دوري الأبطال

   -  
دوري أبطال إفريقيا
كشف مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مطالبة لجنة المسابقات للجان "كاف" لوضع تصور جديد لإكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر من كاف لـ : "لجنة مسابقات الأندية طالبت من لجان كاف المختلفة بوضع تصور جديد لإكمال بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف "وأيضا مواعيد القيد وبداية بطولات الموسم المقبل التي قد تتأخر بسبب المواعيد الجديدة للمباريات".

وأتم "ووضعت أمام اللجان 48 ساعة حتى مساء السبت لوضع التصور الكامل والإطلاع على مقترحات الجميع".

وأعلن كاف أمس تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي وكذلك نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى.

وكان كاف قد قام بتأجيل مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء، بسبب إصابات عناصر فريق الرجاء بفيروس كورونا، ومنع وزارة الصحة المغربية سفرهم من يوم 24 أكتوبر، لـ 1 نوفمبر.

وبعدها، طلبت السلطات المصرية تأجيل المباراة النهائية للبطولة المقررة على استاد القاهرة من يوم 6 نوفمبر، بسبب الانتخابات النيابية المصرية.

وكان كاف قد استقر في وقت سابق على لعب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء يوم 4 نوفمبر بدلا من 1 نوفمبر.

وسيقام نهائي البطولة بين الأهلي والمتأهل بين الزمالك والرجاء يوم 27 نوفمبر بدلا من 6 نوفمبر في استاد برج العرب بالإسكندرية، قبل أن يعلن تأجيل المباراتين لأجل غير مسمى.

الزمالك كان قد فاز على الرجاء بهدف للاشيء في المغرب بذهاب نصف النهائي، ليكون بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ المباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة