إصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوريبعد طرحه على Netflix.. تفاصيل فيلم الموصل للفنان وليد القاضي"دم الغزال" و"ترتيب جديد".. جدول أفلام مهرجان القاهرة السينمائي اليومالأحد المقبل.. "ليلة تواشيح سورية" في قبة الغورياليوم.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح" في "القاهرة السينمائي""القاهرة السينمائي".. عرض "أعزائي الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من فينيسيا

الجوانب المالية تعيق انضمام كريم طارق إلى الإسماعيلي

   -  
كريم طارق - محمد عبد الغني - الزمالك - طلائع الجيش
يسعى الإسماعيلي لضم كريم طارق لاعب بتروجت الذي يقضى الموسم الجاري معارا لصفوف طلائع الجيش.

وقال مصدر لـ FilGoal.com: "نسعى بقوة لضم كريم طارق، التفاوض مع اللاعب بترشيح من لجنة التعاقدات بالنادي التي أوصت بضمه".

وأوضح "الجوانب المالية تقف عائقا لإتمام الصفقة حتى الآن، بعدما حدد مسؤولو بتروجت 8 ملايين جنيه للاستغناء عن اللاعب".

وأتم "ويحاول مسؤولو الإسماعيلي تخفيض المبلغ".

الجناح البالغ 28 عاما خاض الموسم الجاري 27 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 6 في الدوري المصري.

ولعب كريم طارق لأندية إنبي والجونة وبتروجت قبل أن ينضم لطلائع الجيش عقب هبوط الفريق البترولي الموسم الماضي للدرجة الثانية.

ويستعد كريم طارق لخوض مباراته الأخيرة مع طلائع الجيش عندما يواجه الأهلي في الجولة الأخيرة من موسم 2019-2020 من الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة