اللجنة الأولمبية تخطر اتحاد الكرة بمنع دخول مرتضى منصور نهائي أبطال إفريقياتقارير: لاعب الوداد على بعد خطوة من منافسه بدر بانون في الدوري المصريبالمواعيد والقنوات الناقلة.. برشلونة بدون ميسي .. وصدام فرنسي- ألماني بالأبطالعصام الحضري يقترب من العودة للدوري السعودي كمدربالذكريات تخلق "بصمات" تكشف طريقة تنظيم العقلالطبيعة قد تساعد فى تجاوز آثار الموجة الثانية من كوروناقضاء الوقت بمفردك ومع الآخرين يسهم فى النضج الشخصي بشكل مختلفالحبس سنه لموظف في اتهامه بـ «تبديد المنقولات »يلقى زوجته من الطابق السابع.. والمتهم: وجدتها فى أحضان عشيقهامصرع طالب في حادث تصادم بالمنياتفاصيل مقتل زوجة ضبطها زوجها فى أحضان عشيقها«يا الدفع أو الحبس».. «مدرسة» تقيم دعوى ضد طليقها عن متجمد نفقة بـ75 ألف جنيهاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 4882 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةتعرف على مزايا قانون الإجراءات الضريبية الموحدأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالزعيم عادل إمام يعوض غيابه عن دراما رمضان بفيلم سينمائى كوميدىجينفر جارنر بصورة من طفولتها.. وتعلق: قصة شعر بـ8 دولاراترانيا محمود ياسين تحيى ذكرى أربعين والدها بصورة نادرة من الطفولةرئيس مهرجان الأراجوز: هدفنا الحفاظ على فنون الهوية المصريةنشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

إدراج المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة بـ"تجارة عين شمس" بمعامل التأثير "ARCIF"

   -  
كلية التجارة عين شمس

أعلن الدكتور خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس  إدراج المجلة العلمية للاقتصاد والتجارة بالكلية فى معامل التأثير والاستشهادات المرجعية العربى ARCIF فى تقرير ٢٠٢٠.

واحتلت ترتيبها ١٤٦ من ٦٨١ بمعامل تأثير 0.1039 لتحتل الفئة الوسطى المرتفعة (Q2) وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس .

أوضحت الدكتورة هيام وهبة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ومدير تحرير المجلة العلمية الاقتصاد والتجارة، ان هذا الإنجاز جاء بعد مجهود كبير لإدراج المجلة على بنك المعرفة المصرىEKB وتقييم المجلة من قبل المجلس الأعلى للجامعات للمجلات العلمية المحكمة لتأخذ 6.5 من إجمالى 7 درجات، مضيفة أن المجلة العلمیة للاقتصاد والتجارة هی مجلة علمیة متخصصة ومحکمة ربع سنویة لنشر الأبحاث العلمیة فی تخصصات: المحاسبة والاقتصاد والإدارة والإحصاء وعلاقتها بإدارة الابتکار والتنمیة المستدامة باللغتین العربیة و الإنجلیزیة.

ومن الجدير بالذكر أن معامل ARCIF قام بالعمل على فحص ودراسة بيانات ما يزيد على 5100 مجلة عربية علمية فى مختلف التخصصات والصادرة عن أكثر من 1400 مؤسسة علمية فى 20 دولة عربيةونجح منها 681 مجلة علمية فقط لتكون معتمدة ضمن المعايير العالمية لمعامل ARCIF طبقاً للتقرير الصادر فى 2020.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة