تعرف على جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعةسقوط صاحب مصنع بحوزته 13 طن مستلزمات انتاج عطور بالقطاميةالداخلية تضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول بالفيومضبط المتهمين بالتعدى على خفير لسرقة موقع عمل بالدقهليةتجديد حبس عامل بتهمة قتل زوجته بعد ضبطها مع عشيقها بالمرجالقبض على عاطل قتل شقيقته وأصاب زوجة شقيقه فى بولاق الدكرورتعرف على جهود الأمن الاقتصادى بالداخلية خلال 24 ساعةانتحار شاب بـ"حزام" بنطاله به بقرية صهبرة بالشرقية لمروره بحالة نفسيةالسيطرة على حريق فى محل لتجارة الخيوط ومستلزمات التطريز بالمحلةالاستماع لأقوال المصابة فى جريمة مقتل ربة منزل ببولاق الدكرورفي عيد ميلادها.. 5 أعمال لميرفت أمين ضمن قائمة أفضل 100 فيلمفرنسا: على أنقرة وقف سياساتها التوسعية شرقي المتوسطمحافظ أسيوط: انتظام فتح اللجان أمام الناخبين في جولة الإعادة بالنوابمستشار الرئيس ينفي إغلاق المؤسسات الحيوية وتعليق الداسةنفاذ جرعات التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بـ"صحة البحر الأحمر"رئيس الشيوخ لـ وزير الخارجية: الشعب يقف خلفكم في المعارك الدبلوماسيةبين الإجازة والمنع.. أزهريون يعلقون على تسجيل بهاء سلطان القرآن بصوته7 شائعات عن التعليم في 6 أسابيع.. أبرزها تأجيل الامتحاناتمحافظ بني سويف يقدم واجب العزاء للأنبا غبريال في وفاة مديرة مدرسة لغاتجامعة القاهرة تبحث التعاون مع الوكالة الفرنكفونية في التعليم والثقافة

التأخيرات المتوقعة في خطوط السكة الحديد اليوم الجمعة 30 أكتوبر

   -  
قطارات السكة الحديد - أرشيفية

أعلنت هيئة السكك الحديدية، موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم، الجمعة، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
أولاً : خط القاهرة / الإسكندرية
متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة.
ثانياً : خط القاهرة / السد العالي
متوسط تأخيرات القطارات كالآتي :- - القاهرة / أسيوط مدة ٤٥ دقيقة - أسيوط / أسوان مدة ٣٠ دقيقة ثالثاً : خط بنها / بور سعيد متوسط تأخيرات القطارات مدة ٤٥ دقيقة. رابعاً : خط طنطا / المنصورة / دمياط. متوسط تأخيرات القطارات مدة ٢٠ دقيقة : خط. خامسا : خط قليوب / شبين القناطر/ الزقايق / المنصورة متوسط تأخيرات القطارات مدة ٣٥ دقيقة. واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات، وتحديث نظم الإشارات وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة