أمطار متوسطة بالإسكندرية وغزيرة بمطروح.. ننشر خريطة الأمطار اليوم بالمحافظاتسفير الصين بالقاهرة: مصر ضمن دول قليلة حققت نموا اقتصاديا فى 2020أمطار غزيرة وانخفاض بالحرارة.. موجة عدم استقرار بالبلاد تبدأ غدا ولمدة 3 أيامحماية المستهلك يطالب المواطنين بشراء المنتجات من المحال المرخصة تجنبا للخداعأوكرانية تتخلى عن الجينز والملابس الحديثة وتتألق بفساتين القرن الـ19.. صوركيندال جينر بـ4 إطلالات فى نيويورك خلال 24 ساعة.. تجمعها شىء مشتركظهير المريخ السوداني يفضل العلاج في القاهرة عن الدول الأوروبيةعرض سعودي لإقامة وديتين مع منتخب الشباباتحاد اليد يمنع اللاعبين من دخول غرف خلع الملابسمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبايد الجزائر يستعد لمونديال القاهرة بثلاثة معسكرات وثماني مباريات وديةدوري الأبطال الأوروبي.. إنتر يستضيف الريال في مباراة تحديد مصير لكونتيجريزمان ينفي وجود خلافات مع ميسي في برشلونةالسعودية تستضيف أول سباق ليلي في بطولة العالم "فورمولا" للسياراتماجد المهندس يهنئ سالم الهندي بعيد ميلادهتكريم 4 وزراء ثقافة في احتفالية " 50 سنة فن " للنجم محمد صبحيفيديو| في أول لقاء .. درة تتحدث عن كواليس حكاية "أول السطر"تحرير مخالفات لـ4982 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةضبط المتهم بإلقاء زوجته من الطابق السابع بالمرجضبط عاطل وراء سرقة خزينة حديدية ومبالغ مالية من داخل محل ملابس بالإسكندرية

وزير الخارجية يبحث سبل تطوير العلاقات الثنائية مع مبعوث الرئيس الروسي للشرق الأوسط |صور

   -  
وزير الخارجية خلال لقائه مع مبعوث الرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط

استقبل سامح شكرى وزير الخارجية ، السفير ‎ميخائيل بوجدانوف نائب وزير الخارجية و مبعوث الرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط ، لبحث سُبل تطوير العلاقات الثنائية، وكذا مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية التي تحظى باهتمام ‎مصر و روسيا .
يأتى اللقاء فى إطار زيارة شكرى الحالية لموسكو، لإجراء مباحثات مع المسؤولين الروس حول العلاقات الثنائية بين البلديّن والتنسيق حول أهم القضايا الإقليمية التي تهم الدولتيّن، ولا سيما جهود السلام في الشرق الأوسط والأوضاع في ليبيا وفي سوريا، فضلاً عن الموقف ‏على الساحة اليمنية، وكذا في لبنان الشقيق، والتي تدعو مصر للتنسيق مع الأطراف المؤثرة على الساحة الإقليمية سعياً لتحقيق الاستقرار في المنطقة والخروج من حالة التأزم الممتدة منذ فترة.


وزير الخارجية خلال لقائه مع مبعوث الرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط
وزير الخارجية خلال لقائه مع مبعوث الرئيس الروسي لمنطقة الشرق الأوسط
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة