البعض يتعرض له.. إزاى تعمل إسعافات أولية لإنعاش القلب الرئويوزير الرياضة: مصر الفائز الأكبر بنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فيديووزير الرياضة: مبروك للنادي الاهلي.. والقطبان شرفوا مصرطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلر.. فيديوياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدري.. فيديوجماهير الشرقية تحتفل بفوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيااتحاد الكرة يعيد لائحة عقوبات المسابقات في الموسم الجديد30 ديسمبر.. آخر موعد للمشاركة بمسابقة القرآن الكريم بـ"تعليم بنى سويف"هل الزمالك يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن؟.. رضا البلتاجي يجيبطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلرتامر عبدالحميد لجمهور الزمالك: «ارفع راسك فوق»إزالة منزل لخطورته علي السكان بطوخالشعب الجمهوري بالقليوبية ناعيا الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسي بارزياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدريأحمد بلال: نزول كاسونجو غير مفهوم.. و«موّت» الزمالك أمام الأهلياستمرار فعاليات مبادرة 20 دقيقه تنقذ حياة بكفرالشيخجماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك بعدد من شوارع السويسهطول أمطار على عدد من مدن وقرى كفر الشيخ واستمرار رفع مياه الأمطار ليلاشاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع القليوبيةغدا.. توزيع 25 مُعدَّة على مزارعي الكينوا في الوادي الجديد

محافظ القاهرة: إن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل دعم ذوى الاحتياجات الخاصة

   -  
محافظ القاهرة خلال المهرجان

شهد  د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ود.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى فعاليات مهرجان السباحة فى مياه النيل  والتى تم إقامته تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية على هامش احتفالية "قادرون باختلاف" .

وتهدف الفاعلية إلى دمج ذوى الهمم بشكل فعال فى القضايا الملحة و رفع الوعي بالقضايا المائية خاصة مياه نهر النيل .

وأكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل دعم ذوى الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من مواجهة التحديات والتغلب عليها وتوفير أفضل سبل العناية بهم سواء من حيث العمل على تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم ورعايتها أوتوفير الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم تأكيدًا للمشاركة المجتمعية الفعالة وتطبيقا لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز.

وأضاف المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يؤكد أن المجتمع الذي يقدر قيمة أبنائه وبناته من ذوي الاحتياجات الخاصة ولاسيما المتفوقين والأبطال منهم فيرفع من شأنهم ويثمن إنجازاتهم ويعمل على تمكينهم ودمجهم في شتى مجالات الحياة، لهو المجتمع الأقرب لتحقيق آماله وبلوغ ما يصبو إليه من نهضة شاملة في جميع المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة