"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ2.3 مليار جنيهالسماح للشركات الأجنبية بالقيد بالبورصة بنفس الحد الأدنى من رأس مال "المصرية"لقاء حرم الرئيس السيسى وفوز الأهلى.. أبرز القضايا على طاولة التوك شوعبده داغر: أنا اللى أسست فرقة الموسيقى العربية.. وحسن شاكوش موهوبتقرير لا يفوتك.. الحصاد الأسبوعى لمجلس الوزراءرئيس سينا كولا يستأنف اليوم على حبسه بتهمة التهرب من دفع 383 مليون جنيه ضرائب"رجعت الشتوية".. أمراض الشتاء مش بس أنفلونزا وزكام.. النوبات القلبية أبرزها"إخناتون غبار النور" يعود لمسرح الأوبرا الكبير مرة أخرى.. اعرف مدة العرضالبعض يتعرض له.. إزاى تعمل إسعافات أولية لإنعاش القلب الرئويوزير الرياضة: مصر الفائز الأكبر بنهائي دوري أبطال إفريقيا.. فيديووزير الرياضة: مبروك للنادي الاهلي.. والقطبان شرفوا مصرطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلر.. فيديوياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدري.. فيديوجماهير الشرقية تحتفل بفوز الأهلى بدورى أبطال أفريقيااتحاد الكرة يعيد لائحة عقوبات المسابقات في الموسم الجديد30 ديسمبر.. آخر موعد للمشاركة بمسابقة القرآن الكريم بـ"تعليم بنى سويف"هل الزمالك يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن؟.. رضا البلتاجي يجيبطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلرتامر عبدالحميد لجمهور الزمالك: «ارفع راسك فوق»إزالة منزل لخطورته علي السكان بطوخ

محافظ أسيوط: رصف شارع المركز بالقوصية ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الشوارع ورد الشيء لأصله

   -  

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استكمال أعمال الرصف وإعادة رد الشئ لأصله بالشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين وحدة مشروع الرصف التابع للمحافظة والوحدات المحلية وذلك لتمهيد الطريق أمام المواطنين وتيسير حركة السير المرورية أمام المركبات لافتًا إلى قيام مشروع الرصف بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية بإعادة رد الشئ لأصله ورصف شارع المركز عقب الانتهاء من رصف شارع الجلاء مشيرًا إلى أن خطة الرصف ورد الشئ لأصله تعد من المحاور الرئيسية لأعمال التنمية والبناء والتطوير التي تشهدها المحافظة حاليا في شتى القطاعات.

اقرأ أيضا :





وقال محافظ أسيوط إن المحافظة لا تألوا جهدًا في إعادة رصف الشوارع مرة أخرى عقب أعمال الحفر الناتجة من توصيل المرافق والبنية التحتية وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لافتًا إلى ضرورة متابعة كافة مشروعات البنية التحتية والتنموية بمختلف القطاعات الخدمية والتي تتم على أرض الواقع ومنها قطاع الطرق بإعتباره من أهم مشروعات البنية الأساسية التي تنفذها المحافظة وأحد العوامل الهامة لدفع عملية التنمية المستدامة.



من جانبها أوضحت هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية إنه تم رصف شارع المركز بعد الانتهاء من رصف شارع وميدان الجلاء بمعرفة وحدة مشروع الرصف التابعة للمحافظة وذلك ضمن خطة رد الشئ لأصله الشوارع الرئيسية والفرعية على مستوى المركز لتهسيل الحركة المرورية والانتقالات الداخلية للمواطنين لافتة إلى متابعة الأعمال وطبقة الاسفلت للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمعايير والمواصفات القياسية مؤكدة على تكثيف وإنجاز الأعمال لرصف باقي شوارع المدينة المدرجة ضمن الخطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة