الأطباء البيطريين تستنكر الترويج لصيد الحيوانات البريةطارق السيد: يجب منع تضارب المصالح في اتحاد الكرة.. فيديوناجي: الحضري سيكون معجزة في التدريب .. والأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حراسعمر ربيع ياسين: أزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديدلجمهور الزمالك.. مرتضى منصور: النزول لمظاهرات لن يفيدنا ونريد أن يسمعنا فخامة الرئيسإكرامي: مستوى شريف لا يقل عن أي حارس في العالم .. والشناوي الأفضل في مصر حاليا.. فيديوإكرامي: بكيت بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزعمر ربيع ياسين: الأهلي يوجه الدعوة للزمالك لحضور احتفالية التتويج بدوري الأبطال 20 ديسمبرردا على منتقديه.. إكرامي: شريف حارس عملاق والأفضل بكأس العالم في الإمارات.. فيديوعمر ربيع ياسين: أمير عادل تحت الاختبار في الزمالك وبند يتيح فسخ تعاقدهفئات من الأطفال تحصل على لقاح كورونا أولا فى بريطانيا.. تعرف عليهاوصفات طبيعية من الطماطم للعناية بالبشرة والشعر.. عشان جمالك"التصديرى للصناعات" يستقبل وفد سودانى للتعاقد مع 10 شركات للأجهزة المنزليةريم سامي تبدأ تصوير مسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة|صوردبلوماسي سعودي: هجمات الحوثيين على المدنيين تؤكد طبيعتهم الإرهابيةإلهام شاهين: نمت في الشارع عندما حدث زلزال أثناء وجودي في اليونانالقاهرة تشهد انعقاد الجولة الأولى للمشاورات السياسية بين مصر ولاتفياوزيرة التخطيط: برامج الحماية الاجتماعية سبب انخفاض نسبة الفقر المدقعباحثة: داعش يستقطب السيدات بادعاء مساعدتهن في ميزانية الأسرةنقيب المحامين يشكل لجنة لمتابعة الطعن الخاص بأرض 6 أكتوبر أمام القضاء الإداري

الأولى عالميا في حفظ وتلاوة القرآن: "بدأت الرحلة في سن 3 سنوات ونصف"

   -  

قالت الزهراء حلمي، على المركز الأول على مستوى العالم فى حفظها للقرآن الكريم وتلاوته، إنها تبلغ من العمر 17 عامًا وبدأت رحلتها مع التلاوة منذ أن كانت في الثالثة والنصف من عمرها، إذ كانت والدتها تحاول تدريبها على قراءة السور الصغيرة، ثم بدأت بعدها تحضر في الكُتاب.

وأضافت "الزهراء"، خلال حوارها مع الإعلامية منة الشرقاوي مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، : "شيخ الكتاب بدأ معي بالقاعدة النورانية وعلمني القراءة بالتجويد ثم بدأت بالحفظ، وانتهيت من حفظ القرآن وأنا في سن العاشرة، وبعدها بدأت أدخل مسابقات دولية بعد أن دخلت المنافسات المحلية". 

وتابعت، أن المسابقة التي فازت بها اسمها "الصوت الماسي" منذ نحو 5 سنوات، وكانت حول تلاوة القرآن الكريم ثم نجحت في التصفيات ونجحت في التفوق على المشاركين من نحو 52 دولة على مستوى العالم من الذكور والنساء، وكان صاحب المركز الثاني على العالم مصريًا، وصاحبة المركز الثالث كانت بريطانية. 

وأردفت: "بيئتي بالكامل من حفظة القرآن منذ أن كنت أعيش في بلدة والدي وبعدها انتقلت إلى بلدة والدتي بعد أن توفي والدي، أنا من بيئة قرآن وأحمد الله على أنني ولدت في هذه البيئة، ولديّ شقيق في الصف الثالث الإعدادي ويسير على نفس الطريق".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة