الصحة تعلن تقديم المشورة والدعم النفسى لمرضى الإيدز وذويهمالاجتماعات بدون صلوات وتسبيح جماعى أبرز إجراءات الكنيسة الإنجيلية لمواجهة كوروناأجهزة الأمن تضع سيناريوهات تأمين نهائى كأس مصرهل يجوز للمحامى أن يُفشى أسرار موكله متى طُلب للشهادة؟إزاى نتحكم فى استهلاك سخان المياه الكهربائى.. اعرف التفاصيلبعد الإقبال الكبير في اليوم الأول .. مهرجان القاهرة يقرر زيادة عدد منافذ حجز التذاكررقم صادم لأغنية الجو جميل لعمرو دياب .. فيديومصطفى درويش يعلن دعمه لفتاة تعرضت للتشهير .. اعرف الحكايةأحمد حاتم يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. والجمهور: منور يا نجمزوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد زواجهما .. شاهدحكيم يطلب آراء جمهوره في أغنيته الجديدة أخبار الطقس .. شاهدالقومي للمرأة يختتم فعاليات التدريب التفاعلي الأول من نوعهالاتحاد العام للمصريين بالخارج ينعى رئيس فرع البحرينالأطباء البيطريين تستنكر الترويج لصيد الحيوانات البريةطارق السيد: يجب منع تضارب المصالح في اتحاد الكرة.. فيديوناجي: الحضري سيكون معجزة في التدريب .. والأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حراسعمر ربيع ياسين: أزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديدلجمهور الزمالك.. مرتضى منصور: النزول لمظاهرات لن يفيدنا ونريد أن يسمعنا فخامة الرئيسإكرامي: مستوى شريف لا يقل عن أي حارس في العالم .. والشناوي الأفضل في مصر حاليا.. فيديوإكرامي: بكيت بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

محطة فضاء دولية تلتقط مشاهد لإعصار زيتا أثناء مروره..فيديو

   -  
محطة فضاء دولية

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها الإعصار زيتا يتجه نحو الساحل الشمالي لخليج المكسيك حيث التقطت محطة الفضاء الدولية بعض المناظر المذهلة للعاصفة الهائلة من المدار الأرضي.

ومرت محطة الفضاء فوق زيتا ، حيث سجلت الكاميرات الخارجية للمحطة الدولية فيديو للإعصار وهو يزداد قوة وبينما لا تستطيع محطة الفضاء الدولية رؤية العاصفة إلا عندما يمر مدارها فوق السحب الدوامة.

تراقب وكالة ناسا والإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) إعصار زيتا عن كثب مع مجموعة من الأقمار الصناعية لرصد الأرض.

والتقط القمر الصناعي GOES-East التابع لإدارة NOAA، والذي يراقب باستمرار الساحل الشرقي للولايات المتحدة من مدار ثابت بالنسبة للأرض، مقطع فيديو بفاصل زمني لزيتا يُظهر حركته من ليلة الثلاثاء 27 أكتوبر، حتى صباح الأربعاء 28 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة