تأجيل محاكمة 215 متهمًا بقضية "تنظيم كتائب حلوان" لجلسة 8 ديسمبرضبط 49 قطعة سلاح و13 ألف طلقة بحوزة 3 أشخاص في المنياخالد زكى ضيف عمرو الليثى فى "واحد من الناس" الجمعة المقبلأمن الجيزة يشن حملة لضبط مركبات التوك توك المخالفة فى حدائق الأهرامأمن القاهرة يشن حملة تستهدف شوارع المقطم لضبط الخارجين عن القانونزى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة هشام عشماوى و207 من "تنظيم بيت المقدس" للحكمحبس عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابى لترويج المخدرات فى الشرابيةممدوح الليثي.. نجله إعلامي كبير وهذه أبرز أعمالهأصالة بعد طرح "الفرق كبير": "قبلت فيها أن أترك آثار جروحي"بيومي فؤاد وشيرين يستعدان لتصوير فيلم "الشنطة"مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي" يهاجم محمود سعد: "لو شفته هبهدله"خدعوك فقالوا قاسم أمين ضد الحجاب.. اعرف رأى محرر المرأة فى السفورشاهد اليوم الختامى لمعرض كنوز متاحفنا بعد زيارة 75 ألف زائرمحافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين ويستقبل عددا منهم بمكتبه"سيدة البطة" فى البحيرة: رفضت التنازل عن محضر السرقة ضد المحامى.. صوروفاة طبيب الغلابة بالإسماعيلية إثر تعرضه لأزمة صحيةقطع التيار الكهربائى عن عدة مناطق فى مدينة المحلة غداحفيد عبد الغفور البرعى الحقيقى يؤكد حب العمال لجده بسبب جبره الخواطر.. فيديووفاة طبيب الغلابة بـ الإسماعيلية إثر تعرضه لأزمة صحيةكإجراءات احترازية.. محافظ الفيوم يقرر تأجيل وتعليق مهرجان تونس السنوى

الليلة .. الفنان عمرو عبد الجليل في ضيافة رامي رضوان على dmc

-  
عمرو عبد الجليل

يحل الفنان عمرو عبد الجليل، ضيفًا، على برنامج مساء دي إم سي، على الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على فضائية dmc الليلة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويكشف الفنان عمرو عبد الجليل خلال اللقاء عن المحطات الفنية الأهم فى مشواره الفنى ، ويسترجع ذكريات تصوير شخصية الريس عزيز فى مسلسل النهاية  الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. 

ويجيب الفنان عمرو عبد الجليل عن ماذا يفعل لوكان روبوت فى الحقيقه ؟ ومالذى كان هايغيره فى الحياة؟. 

من جهة أخرى، ينتظرعمرو عبد الجليل، استكمال تصوير فيلم النمس والانس، المنتظر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، إذ بدأ التصوير منذ عدة أيام. 

ويشارك في بطولة فيلم "النمس والإنس" مجموعة متميزة من الفنانين منهم، محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشيكو، وإخراج شريف عرفة.

شارك عمرو عبد الجليل في مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف في شهر رمضان الماضى، من إخراج ياسر سامى وتأليف عمرو سمير عاطف، وهو من بطولته كل من سهر الصايغ، وناهد السباعى، ومحمد لطفى، وغيرهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة