تأجيل مباراة نيوكاسل يونايتد في ملعب أستون فيلا بسبب حالات إصابة بكوفيد-19«الحشيش» سلاح «تايسون» بعد عودته من الاعتزالكريم الطيب موهبة أسوان ينضم إلى بيراميدزموسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندريرئيس الرقابة الإدارية يستقبل وفد البرلمان العربى.. صورالزراعة: ننتج 6 ملايين طن ألبان طازجة سنويا ونستورد "البودرة"فتوى اليوم.. هل المتوفى بسبب السرطان شهيدا ؟نقابة البيطريين: 3 مرشحين لانتخابات فرعية القاهرة فى أول أيام فتح باب الترشحطارق الشناوي: السينمائيين زورت نتيجة التصويت لترشح فيلم لما بنتولد لـ الأوسكاربصورة جديدة.. عائشة بن أحمد تداعب جمهورها: خمن أي شخصية سألعبهانضال الشافعي يكشف تفاصيل فيلم "خان تيولا"منهم ريهام عبد الغفور.. تعرف على أعضاء تحكيم مسابقة سينما الغد بـ"القاهرة السينمائي"كالتشيو ميركاتو: إيقاف موراتا مباراتين بسبب "تصرف غير محترم تجاه الحكم"تشكيل ليلة الأبطال - بنزيمة يعود لقيادة هجوم ريال مدريد.. وفاسكيز ظهير أيمنتأجيل مباراة نيوكاسل وأستون فيلا بسبب "زيادة الإصابات بـ كورونا"«فتاة سقارة» أمام النيابة: مش أول مرة أعمل «سيشن»18 سيارة إطفاء تنجح في السيطرة على حريق مصنع الروبيكيتأجيل محاكمة 215 متهمًا بـ«كتائب حلوان» إلى 8 ديسمبريرتدي بدلة ودبوس ذهبي.. «حرامي أنيق» يسرق «بطتين» في سوق دمنهور (تفاصيل)ضبط 65 ألف قرص مخدر ومنشط بحوزة تاجر مخدرات في السويس

بإطلالة بسيطة.. منة فضالى تبهر متابعيها عبر إنستجرام

-  

نشرت الفنانة منة فضالي، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام". 

وظهرت منه في الصورة بإطلالة شبابية وحيوية حيث ارتدت تيشرت أبيض ليظهر شعرها الطويل منسدلا على الاكتاف.

اقرأ أيضًا:


وفي سياق آخر، شاركت منة فضالى في مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين.

وتخرجت منة فضالي في كلية السياحة والفنادق، وعلى الرغم من أن دراستها بعيدة عن المجال الفني، إلا أن حبها للفن جعلها تدخل عالمه، بمساعدة والدتها التي فتحت الطريق أمامها.

كان بداية منة فضالى الفنية من خلال مسلسل "أين قلبي" الذي أذيع عام 2002، وذلك بعد أن قدمتها والدتها للمخرج مجدي أبو عميرة حيث كانت تعمل كمساعد له، والذي أعجب بها وأسند إليها أحد الأدوار في المسلسل وتوالت الأعمال الفنية عليها، فشاركت في مسلسل "الناس في كفر عسكر" من إخراج نادر جلال، و"حمزة وبناته الخمسة"؛ و"عفاريت السيالة" في عام 2004.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة