ضبط 146 قضية مخدرات وتنفيذ 54 ألف حكم قضائى متنوعرئيس جامعة بني سويف يصدر قرارا بقيام الدكتور مبروك عبدالعظيم بتسيير أعمال عميد كلية الحقوق | صور28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في قضية "خلية داعش النزهة"كشف ملابسات "لافتة" تحمل عبارات خادشة للحياء العام وتدعو «الألتراس» للتجمعتعاون بين المجلس القومى لأسر الشهداء والغرفة التجارية للتدريب بالمصانع والشركاتهالة السعيد: قرارات الحكومة حول جائحة كورونا مدروسة وبقدر عال من التوازنمحافظة القاهرة تخلى سبيل "أم محمد على الصغير" بالأزبكية وتسلمه للأوقاف.. صورالمدرسة المصرية الدولية فى الشيخ زايد تكافئ المتفوقين بخصم 50% من المصروفاتمترو الأنفاق ينفى توقف حركة القطارات بالخط الأول بسبب سقوط الأمطاررئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ هالة السعيد بجائزة أفضل وزيرة عربيةما موقف الاقتصاد المصرى لو كورونا ظهرت فى 2016؟..وزيرة التخطيط تجيبوزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات بسبب موجة الطقس السييءدعاء المطر.. اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضارمفتى الجمهورية: الشريعة الإسلامية كرمت المرأة وحذرت من كافة أشكال العنف ضدهااليوم السابع يهنئ الدكتورة هالة السعيد لحصولها على جائزة التميز كأفضل وزيرة عربيةالحكومة: الترخيص لوزارة المالية بتأسيس شركة للحلول التكنولوجية الضريبيةرويترز: لبنان قد يخفض الاحتياطى الإلزامىارتفاع سعر اليورو اليوم الأربعاء 25-11-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة الأربعاءيضم ما يقرب من 70 قطعة أثرية.. افتتاح وشيك لمتحف مطار القاهرة الدولي.. صور

مركز سقارة ينظم دورة ترجمة صحفية للعاملين بإدارات الإعلام بالمحافظات

   -  
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

ينظم مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة الأسبوع المقبل وللمرة الأولي، دورة تدريبية جديدة متخصصة في الترجمة الصحفية باللغة الإنجليزية لإدارات الإعلام والعلاقات العامة والترجمة والبوابات الإلكترونية ويستفيد منها 20 متدربًا من جميع المحافظات .


يأتي ذلك في إطار اهتمام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بتطوير إدارت الإعلام بالمحافظات لما لها من دور هام في دعم خطط التنمية المستدامة والتعريف بها والمساهمة في تحقيقها  وإبراز المجهودات التي تقوم بها المؤسسات الحكومية من خلال تنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي تصب في مصلحة المواطن وتعزيز مصداقيتها أمام الجمهور .

وأكد اللواء محمود شعراوي أن مركز سقارة سينفذ خلال الأسبوع القادم أيضًا دورتين تدريبتين هما: تنمية مهارات المديرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية في مجال خدمة المواطنين وإدارة النزاعات والتعامل مع الجمهور وذلك في إطار جهود الوزارة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظات ، إضافة الي دورة تدريبية لتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات العقود والمشتريات والمخازن، فيما يستكمل المركز دورة اساسيات التحول الرقمي والتي بدأت الاسبوع الحالى لرفع  مهارات العاملين في هذا المجال وتتضمن برامج الأوفيس واساسيات الحاسب، مشيرًا إلي أن اجمالي عدد المستفيدين من دورات الأسبوع المقبل 95 متدرب من جميع المحافظات. 

وأوضح وزير التنمية المحلية ان الخطة التدريبية لمركز سقارة هذا العام تتضمن التدريب للعاملين بالمحليات بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم الوظيفية والنزول لأقل مستوى جغرافى وضمان ملائمة المتدرب لطبيعة وتخصص موضوع الدورة وطبيعة عمله، لافتًا إلى أن جميع العاملين بالإدارة المحلية لهم حق الترشيح للدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة مما تنطبق عليهم الشروط التي تم إرسالها لكافة المحافظات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة