أحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي "صور"استقرار حالة الطقس بجنوب سيناء وتواصل حركة الملاحة بالموانئ البحريةالثلاثاء المقبل.. قطع المياه بمركز ببا جنوب بني سويف لأعمال الصيانةوزيرة الثقافة: سينما ومسرح مدينة السادات يعكسان جهود الوطن لتفعيل الأدوات التنويريةموكب ضخم.. 22 مومياء ملكية و17 تابوتا يتجهون لمتحف الحضارةمارادونا يظهر في ستاد القاهرة قبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك|شاهداللجنة الطبية تتابع الإجراءات الاحترازية لمقصورة الإعلاميين باستاد القاهرةالمثلوثي يؤازر الزمالك في القمة الأفريقية ..صور وفيديوالأعظم في القرن| "أس" الإسبانية تبرز نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالكتعقيم استاد القاهرة قبل انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهليبدون مفاجآت .. تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي القرنكيجو: ضربة البداية مهمة أمام أوغندا في مشاور التأهل للبطولة الإفريقية للسلةنجل باتشيكو يدعم والده من مدرجات استاد القاهرة أمام الأهلي .. فيديوتعرف على بدلاء الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقياأحمد حسن كوكا بالفانلة الحمراء في الطفولة: أفريقيا يا أهلياتفاق ليبى على إنهاء الفرقة السياسيةمن هو العالم النووي الإيراني الذي اغتيل في إيران؟«بطريرك الإسكندرية للروم» يؤدى الحج بأقدم كنيسة في كينيا (صور)7 أطعمة تساعد على التخلص من دهون البطن.. منها البطاطا والخرشوفقبل ساعات من صافرة البداية.. ننشر ضوابط "الأعلى للإعلام" لتغطية نهائي القرن

إسلام إبراهيم لـ"مصراوي": سعيد بتواجدي في "الجونة السينمائي" لأول مرة.. و"200 متر" يجنن

-  
إسلام إبراهيم

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان إسلام إبراهيم، إنه سعيد بتواجده لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي، للاستمتاع بمشاهدة الأفلام المشاركة من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المهرجان حلو جدا، وأقضي وقتي فيه بين الانشغال بالتصوير صباحا مع القنوات الفضائية، وبعدها مشاهدة الأفلام"، لافتًا أنه أُعجب كثيرا بالفيلم الفلسطيني "200 متر" للمخرج أمين نايفة.

وتابع إسلام "الفيلم حاجة بديعة اكتشفنا بعد انتهاء مشاهدته اننا كلنا بنعيط، لانه قدم مشكلة المواطن الفلسطيني اليومية بشكل إنساني وبنعومة بعيدا عن كليشيهات القضايا المتعارف عليها، فيلم يجنن".

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي في البلازا، مساء اليوم الجمعة 30 أكتوبر، للإعلان عن الأعمال الفائزة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة