التنظيم والإدارة ينتهى من تقييم 9710 متقدمين لشغل وظائف بالنقل واتحاد الكرةالأدوات المنزلية تعلن استقرار أسعار الدفايات من العام الماضىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الأربعاءالسيدة عزيزة ومشتقات البلازما.. أبرز قضايا على طاولة التوك شولقطة اليوم.. أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرةالتحريات تكشف معاناة طفل انتحر فى بولاق الدكرور بسبب مرض نفسىالتحقيقات تكشف تفاصيل مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق التاسع فى الهرمعرض سناكس فاسد ضبط داخل مصنع فى الجيزة على لجنة لفحصه تمهيدا لإعدامهحكاية مزارع قتل زوجته ركلا بالأقدام لمطالبتها بعلاجه من الضعف الجنسيعشان متدفعش مصاريف زيادة.. خطوات إيقاف التطبيقات المدفوعة من الهاتفالأرصاد توضح المناطق المتأثرة بالأمطار وتوجه نصيحة: البسوا شتويارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب كورونا يزيد من مخاطر الوفاةلو مريض جيوب أنفية اعرف كيف تحمى نفسك فى فصل الشتاءصدر حديثا.. ترجمة كتاب "الدروب الظليلة" لـ إيفان بونين أول روسى يحصد نوبلفعاليات اليوم.. سلسلة أمسيات "علاقات ثقافية" وأمسية شعرية بدار الأدباءكوكاكولا يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لـ بتروجيت اليومالحضري يكشف حقيقة تلقيه عروضاً بخلاف السعودية.. ويتوقع نتيجة نهائي أفريقياخليفة عبدالله السعيد.. فرج عامر يعلن تعاقد سموحة مع صفقة جديدة مقابل 250 ألف جنيهاللجنة العامة جرجا والعسيرات بسوهاج.. نصر 52780 صوتا ورضوان 52395اللجنة العامة للدائرة الثالثة أسيوط..العمدة 97 ألفا وجودة 97 ألفا وعثمان 88 ألفا

فيديو.. الشرنوبي يعتذر لزوجته بسبب "أبلة فاهيتا": "اتحطيت في موقف وحش"

-  
محمد الشرنوبي وراندا رياض

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

حل الفنان محمد الشرنوبي، ضيف حلقة الخميس من برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

وخلال الحلقة طلبت "فاهيتا"، من الشرنوبي أن يُغني أغنيته "قلبي ارتاح"، ولكن بتغيير كلمات الأغنية الأصلية واستبدالها بكلمات تسخر من الزواج.

وقبل البدء في الغناء وفور رؤيته الكلمات المعدلة، وجه محمد الشرنوبي رسالة لزوجته راندا رياض التي كانت حاضرة في الاستوديو قائلًا: "أنا أسف اتحطيت في موقف وحش على الهوا".

برنامج "لايف من الدوبلكس"، تُعرض حلقاته الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، وبدأت أولى حلقات الموسم الجديد أمس الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة