وزيرة البيئة: عملنا جاهدين لاعتماد موازنة اتفاقية "التنوع البيولوجي 2021"اليوم.. مطار القاهرة يشهد سفر ووصول 218 رحلة تنقل 28 ألف راكبدورات مياه وشبكة صرف أمطار.. 15 معلومة عن موقف السرفيس الجديد بالوراق "سعة 600 سيارة"الحكومة تكشف حقيقة تكبد الموازنة العامة أعباء إضافية لتمويل العاصمة الإداريةاليوم.. عزاء الحقوقي حافظ أبوسعدة بمسجد "أبوالمكارم" بصلاح سالمالسيسي يصل جنوب السودان لعقد قمة مشتركة مع الرئيس سلفا كيررئيس "حماية المستهلك": آليات جديدة لحماية المرأة من الغش والخداع الإلكتروني3 حيل للحصول على خصر منحوت على طريقة الأميرة ديانا.. اختيارات ذكية للملابسصور.. مهرجان الشوكولاتة يستضيف العائلات و"الجخ" يحيى حفلًا في ساقية الصاويصور.. بيانو شمس بقصر المانسترليريهام سعيد قبل عودتها لصبايا الخير : قلقانة زي ما تكون المرة الأولىبعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. ندى بسيوني: صباح النجمة التاسعةلو عندك 21 سنة.. كيف تحصل على شقة سكنية من بنكي الأهلي ومصر؟نقل عدد من أسر عزبة الهجانة إلى "أهالينا" لتنفيذ محور الوفاء والأملسقط داخل ماكينة.. مصرع عامل في مصنع بلاستيك بالقليوبيةنقابة المعلمين تطلق مبادرة لتسجيل عقود معلمي المدارس الخاصةمصادر: "الشيوخ" يناقش ملاحظات مجلس الدولة حول لائحته اليومللمقبلين على الزواج.. إزاي تحصل على تمويل تأثيث شقة من بنك ناصر؟مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة جرائم النصب على الموطنينمواصلة أجهزة وزارة الداخلية فى مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب

عمرو سلامة عن فوز فيلم "ستاشر" بالسعفة الذهبية من "كان": مبروك لمصر

-  
المخرج عمرو سلامة

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

أعرب المخرج عمرو سلامة عن سعادته بفوز الفيلم المصري "ستاشر"، بجائزة "السعفة الذهبية" بمهرجان كان بدورته الـ٧٣.

وغرد "سلامة" حول الفيلم عبر "تويتر"، قائلا: "الفيلم المصري القصير "ستاشر" يفوز بالسعفة الذهبية لمهرجان كان 73، خبر يدعو للفخر، مبروك لمصر ولصناعة السينما المصرية ولكل صناع الفيلم".

وفاز الفيلم المصري القصير "ستاشر"، بجائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان فى دورته الـ73.

وأعلن الحساب الرسمي للمهرجان عبر "تويتر"، فوز الفيلم في تغريدة جاء فيها: "الليلة.. فاز الفيلم القصير "ستاشر"، بالسعفة الذهبية 2020، تهانينا للمخرج المصري سامح علاء على فيلمه".

فيلم "ستاشر"، من إنتاج المنتجين محمد تيمور ومارك لطفي ويشاركهم أحمد زيان والفرنسي مارتن جيروم.

من ناحية أخرى، فاز الفيلم القصير "ستاشر"، بجائزة أفضل فيلم قصير من مهرجان موسكو السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة