فى عيد ميلاده.. ناصر القصبى فنان مثير للجدل واجه اتهامات بالتطبيع ودعم المثليةوفاة والدة الفنان السعودى عبد المجيد عبد اللهفي ذكرى رحيل شادية.. تعرف على عدد زيجاتها وسر زيارة السيسي قبل وفاتهامن مدينة الإنتاج الإعلامى.. شاهد أحدث ظهور لـ محمد جاد عبر إنستجرامتقاطع طريق.. عائشة بن أحمد تخطف محمد ممدوح من زوجتهإحنا أعظم نادي في الكون.. بفرحة هيستيرية وائل جمعة يحتفل بفوز الأهلي ببطولة أفريقيااليوم.. عرض فيلم "لا أحد هناك" فى الأوبرا بحضور مخرجه أحمد مجدىبعد تداول صورة لهما.. حقيقة ارتباط عمرو دياب وإيمى سالمفتحي عبد الوهاب غير متزن في فوبيافي عيد ميلادها الـ 63.. تعرف على سبب تهديد مها أبو عوف بالقتلوفاة راعى كنيسة السيدة العذراء فى ديروط بعد إصابته بفيروس كورونامحافظ الجيزة ينذر مسئولى النظافة بأحياء الدقى والعجوزة لتدنى المستوى.. صورننشر أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ وزارة التموين.. الطماطم بـ7 جنيهاتوزيرة الهجرة: الدكتورة هدى المراغى المصرية الوحيدة الحاصلة على وسام كنداأسقف منفلوط يدشن كنيسة السيدة العذراء ويرقى راهبين لدرجة الكهنوتورشة عمل بالزراعة تصدر 10 توصيات لزيادة القدرة التنافسية للمنتجات المصريةكيف تحمى أسرتك من عدوى كورونا فى المولات والمتاجر؟.. إنفوجرافالتأمينات تبدأ صرف معاشات ديسمبر اعتبارا من الثلاثاء المقبلبطريرك الكاثوليك يترأس احتفالية اليوبيل الذهبى لتأسيس معهد التربية الدينيةالتنظيم والإدارة يعتمد الهيكل التنظيمى والوظيفى لهيئتى الدواء والشراء الموحد

الليلة حفل ختام وعرض "الضربة الكبرى".. أبرز فعاليات "الجونة السينمائي" اليوم الجمعة

-  
مهرجان الجونة السينمائي

كتبت- منى الموجي:

بعد سبعة أيام من الفعاليات التي انقسمت بين عروض أفلام وندوات تناقش أهم القضايا المتعلقة بالسينما، وجلسات نقاش ومحاضرات، يختتم مهرجان الجونة السينمائي مساء اليوم الجمعة دورته الرابعة بحفل يُقام في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

يبدأ الحفل في السادسة مساء باستقبال نجوم وحضور المهرجان على السجادة الحمراء، على أن يبدأ الحفل فعليًا في إعلان الجوائز في تمام الساعة الثامنة مساء.

قبل الحفل تستمر عروض المهرجان، إذ تستقبل سي سينما 1، فيلم "الضربة الكبرى" في تمام الثانية عشرة ظهرا، وفيلم "لا أبكي أبدًا" في الثالثة إلا ربع.

وتعرض قاعة سي سينما 2 فيلم "بداية" في الحادية عشرة صباحا، وفي الثانية ظهرا برنامج الأفلام القصيرة 3.

ويشاهد الجمهور في سي سينما 3 فيلم "سوفتي" في تمام الساعة الحادية عشرة والربع صباحًا، وفيلم "جوزيب" في الثانية والربع صباحا.

وتعرض سينما جراند الغردقة في الثالثة عصرا فيلم "ميكا"، وفي السادسة والربع فيلم "صبي الحوت"، وفي التاسعة إلا ربع فيلم "تحت نجوم باريس".

ويُقام في الحادية عشرة صباحا ندوة لفيلم "أرواح المحيط" بحضور المهندس سميح ساويرس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة