اختبار دم جديد يكشف عن 50 نوعا من أمراض السرطان قبل سنوات من الإصابةأحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي "صور"استقرار حالة الطقس بجنوب سيناء وتواصل حركة الملاحة بالموانئ البحريةالثلاثاء المقبل.. قطع المياه بمركز ببا جنوب بني سويف لأعمال الصيانةوزيرة الثقافة: سينما ومسرح مدينة السادات يعكسان جهود الوطن لتفعيل الأدوات التنويريةموكب ضخم.. 22 مومياء ملكية و17 تابوتا يتجهون لمتحف الحضارةمارادونا يظهر في ستاد القاهرة قبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك|شاهداللجنة الطبية تتابع الإجراءات الاحترازية لمقصورة الإعلاميين باستاد القاهرةالمثلوثي يؤازر الزمالك في القمة الأفريقية ..صور وفيديوالأعظم في القرن| "أس" الإسبانية تبرز نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالكتعقيم استاد القاهرة قبل انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهليبدون مفاجآت .. تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي القرنكيجو: ضربة البداية مهمة أمام أوغندا في مشاور التأهل للبطولة الإفريقية للسلةنجل باتشيكو يدعم والده من مدرجات استاد القاهرة أمام الأهلي .. فيديوتعرف على بدلاء الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقياأحمد حسن كوكا بالفانلة الحمراء في الطفولة: أفريقيا يا أهلياتفاق ليبى على إنهاء الفرقة السياسيةمن هو العالم النووي الإيراني الذي اغتيل في إيران؟«بطريرك الإسكندرية للروم» يؤدى الحج بأقدم كنيسة في كينيا (صور)7 أطعمة تساعد على التخلص من دهون البطن.. منها البطاطا والخرشوف

أودي الألمانية تتوقع استمرار تحسن الأرباح في الربع الأخير من 2020

   -  
أودي الألمانية
برلين - (د ب أ):

أعلنت شركة أودي الرائدة فى صناعة السيارات التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة للسيارات أنها تتوقع استمرار تحسن الأرباح في الربع الأخير من العام الجاري، شريطة عدم فرض قيود إضافية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وذكرت أودي في بيان بالبريد الإلكتروني أن الأرباح التشغيلية جاءت أقل من مستويات العام الماضي، ولكنها "إيجابية بشكل واضح".

وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء بأن حجم مبيعات وعائدات الشركة هذا العام سجل تراجعا مقارنة بالعام الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة