بني سويف تنظم ندوة تعريفية لدعم المشروعات الصغيرة بالقرىمحافظ الإسكندرية: الرئيس السيسي يدعمنا من خلال حزمة مشروعات قومية لخدمة المواطنينأشرف الفقي زميل هيئة سلامة الدواء الأمريكية السابق: إجراءات العزل المنزلي تحتاج «إعادة نظر»«المصري اليوم» ترصد الالتزام الشعبي قبل «الموجة الثانية».. قليل من «الحرص» كثير من «الخوف»مصاب حادث ميكروباص المحلة: سرعته كانت زي القطار.. ووالد الطفل هو المتهم«الصحة»: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 102596 وخروجهم من المستشفياتمشتبه بـ«كورونا» يحتل سيارة نائبة محافظ البحيرة ويجبرها على المغادرة دونها (صور)مدحت العدل: أتمنى إعلان عقوبات ضد كل من أساء لـ شيكابالاعبد العزيز عبد الشافى: صالح سليم حولنى للعمل الإدارى وموسيمانى محظوظالأهلى يستغنى عن باسم على واللاعب يوقع للمقاولون العربالمقاولون يصل القاهرة بعد وضع قدماً فى دور الـ 32 بالكونفدراليةمنتخب الكرة النسائية يحدد مبارياته الودية للفترة القادمةإبراهيم عشماوي: ملف التموين والتجارة الداخلية يمثل جزءا من الاقتصاد القوميأماني أبو زيد: كورونا تسببت في تأجيل منطقة التجارة الحرة الأفريقية وستبدأ في يناير 2021رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية يكشف حقيقة كسوف الشمس وموعده.. فيديو5 تمارين تجنبها لخسارة الوزنNetflix تواجه أزمات بسبب The Crown وGodzilla vs. Kong.. اعرف التفاصيلمحمد سامي يبدأ تصوير «نسل الأغراب» الثلاثاءتركي آل الشيخ يعلن عن موعد طرح أول عمل له مع أصالةسيامة 3 كهنة في دير الأنبا هرمينا بأسيوط

وزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال إنشاء أكبر مصنع غزل في العالم بالمحلة

-  

كتبت- شيماء حفظي :

تفقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، موقع إنشاء مصنع غزل (1) الجديد، التابع لشركة غزل المحلة، والذي يعد أكبر مصنع غزل في العالم، كما تفقد الوزير أعمال تطوير مركز تدريب العاملين بقطاع الغزل والنسيج.

وتفقد الوزير خلال زيارته لمدينة المحلة اليوم الجمعة التطور في أعمال البنية التحتية لمصنع الغزل، الذي يأتي على رأس خطة التطوير الشامل لشركات القطن والغزل والنسيج التابعة للوزارة.

ورافق الوزير خلال تفقد المصنع كلٌ من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، وأحمد عمرو العضو المنتدب لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة.

ويقام مصنع غزل (1) على مساحة حوالي 62.5 ألف متر مربع، ويستوعب أكثر من 182 ألف مردن غزل، بمتوسط طاقة إنتاجية 30 طن غزل / يوم.

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية قبل نهاية 2021.

كما تفقد الوزير الأعمال الإنشائية لتطوير مركز تدريب العاملين بقطاع الغزل والنسيج بالمحلة، تمهيدا لوصول الآلات التي ستستخدم في التدريب بالمركز الذي يعد قبلة للعاملين بهذا المجال في مصر منذ إنشائه.

يذكر أنه من المقرر أن يستغرق تنفيذ خطة تطوير شركات القطن والغزل والنسيج، التابعة لقطاع الأعمال العام، نحو عامين ونصف بتكلفة تتجاوز 21 مليار جنيه.

وتتضمن الخطة تحديثا كاملا في الإنشاءات والآلات- التي تم التعاقد على توريدها من كبرى الشركات العالمية- وتطويرا شاملا في نظم الإدارة والتسويق.

ولم تغفل خطة التطوير العنصر البشري الذي يعد عنصرا رئيسيا في التطوير، حيث تم تخصيص ميزانية خاصة لتدريب العاملين ورفع كفائتهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة