جثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباء

الخارجية الروسية: وقف واشنطن التعاون مع روسيا في مكافحة الإرهاب يضر بها

   -  
أوليج سيرومولوتوف

موسكو - أ ش أ

قال نائب وزير الخارجية الروسي أوليج سيرومولوتوف: "إن الولايات المتحدة أضرت نفسها عندما أوقفت التعاون مع بلاده في مجال مكافحة الإرهاب".

وقال سيرومولوتوف في تصريح صحفي لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الجمعة :"في عامي 2018-2019 تمكنا من إجراء دورتين مثمرتين للمحادثات في فيينا حول الأمن ومكافحة الإرهاب، وهذا يضم 4 لقاءات مفصلة لوزارتي الخارجية الروسية والأميركية مع جلب خبراء من وزارات وهيئات مختصة".

وأضاف: "أن وقف العمل بهذه الصيغة بحجة مفتعلة كان قراراً أحادي الطرف لواشنطن لإرضاء المؤسسة السياسية القائمة المعادية لروسيا دون النظر إلى الواقع في مجال الأمن".

وأشار سيرومولوتوف إلى أنه في الوضع القائم من الواضح أن الإدارة الأميركية تضر بنفسها، حيث كان من الممكن أن يكون التعاون بين البلدين متبادل المنفعة وأن يصب في الجهود العالمية لمكافحة الإرهاب أيضاً.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة