تعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوم

باكستان تسجل أكثر من ألف إصابة جديدة بكورونا

   -  
أرشيفية

إسلام آباد - (د ب أ):

سجلت باكستان 20 حالة وفاة في الساعات الـ24 الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما ارتفع عدد حالات الإصابة بالفيروس إلى 332 ألفا و186 شخصا.

وبلغت حصيلة الوفيات ستة آلاف و795 شخصا اليوم الجمعة، طبقا لما ذكرته صحيفة "نيشن" الباكستانية اليوم.

وطبقا لأحدث أرقام صادرة عن المركز الوطني للقيادة والعمليات، فقد أظهرت الاختبارات إصابة 1078 شخصا بالفيروس في الساعات الـ24 الماضية وتجاوز الرقم حاجز الألف إصابة للمرة الأولى منذ 30 تموز/يوليو الماضي.

ومازال إقليم السند الأسوأ تضررا من الوباء فيما يتعلق بحالات الإصابة وحالات الوفاة.

وأجرت باكستان حتى الآن أربعة ملايين و409 آلاف و537 اختبارا للكشف عن الفيروس و32 ألفا و933 في الساعات الـ24 الماضية. وتعافى 313 ألفا و527 مريضا في البلاد، فيما لا يزال 632 شخصا في حالة حرجة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة