أرقام مرتبطة بالمتهمين بـ"خلية ميكروباص حلوان".. بعد تحديد جلسة الطعنحجز قضية مستريح الخضر والفاكهة فى دمياط لجلسة 6 يناير المقبل للنطق بالحكمبعد جدل عودته للحياة.. وفاة مدرس المنوفيةالأنبا يواقيم يطيب رفات الشهيد أبو سيفين بكنيسة العذراء مريم جنوب الأقصر.. شاهدنجاح ولادة قيصرية لسيدة يشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العام ..صورقبل نهائي كأس مصر .. «أرقام» طارق العشري تتفوق على الأهلي في المواجهات الحاسمةصحيفة برتغالية : فيتوريا يغرق في الدوري السعوديالشباب والرياضة تستأنف البرنامج التعريفى لمسئولى المديرياتتوتنهام يتعادل مع لاسك لينز ويفقد صدارة مجموعته بالدوري الأوروبيميلان يقلب الطاولة على سيلتك الاسكتلندي ويهزمه برباعية في الدوري الأوروبيأتلتيكو مدريد يعلن شفاء لويس سواريز من فيروس كورونارتعقيم ديوان مديرية التموين بالبحيرة بعد وفاة وكيل الوزارة بكوروناالأهلى يوضح حقيقة تفاوضه مع أحمد زيزو لضمه من الزمالكالنجوم يطالب الجبلاية بإيقاف قيد الإسماعيلى بسبب 20 مليون جنيهالإسماعيلى يتعاقد مع محمد عادل لاعب الإنتاج الحربى لمدة 5 مواسمحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 3 / 12 / 2020ساسى يكرم أمير مرتضى فى جلسة عشاء بعد رحيله عن الزمالك.. شاهدشبانة لتليفزيون اليوم السابع: اتحاد الكرة يخاطب فيفا لاستمرار فضل وعبد الله بدون مقابلعدلى القيعى: أحمد الشيخ حصل على كل الفرص ولم يقنع المسئولينشبانة يكشف فى تليفزيون "اليوم السابع مفاجآت فى عقد أمير عادل مع الزمالك

القبض على رجل على خلفية الهجوم على كنيسة في نيس

   -  
أرشيفية

باريس - (د ب أ):

ذكر مصدر قضائي فرنسي، اليوم الجمعة، أن رجلا يبلغ من العمر 47 عاما، تم القبض عليه على خلفية صلته بالاعتداء الذي نفذه رجل بسكين على كنيسة في نيس، وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص.

وأشار المصدر إلى أن الرجل محتجز لاستجوابه، ويشتبه في أنه كان على اتصال بمنفذ الهجوم عشية الهجوم.

وتم احتجاز منفذ الهجوم نفسه بعد أن أطلقت الشرطة النار عليه 14 مرة بعد وصولها إلى مسرح الحادث.

وقال المدعي العام المعني بمكافحة الإرهاب في فرنسا إن حياته كانت لا تزال في خطر حتى وقت متأخر من يوم الخميس.

ومن المقرر أن يعقد الرئيس إيمانويل ماكرون اجتماعا لمجلس الدفاع الوطني الفرنسي في وقت مبكر من اليوم الجمعة في أعقاب ما وصفه بـ "هجوم إرهابي إسلامي".

وجاء الهجوم بعد أسبوعين من قيام إسلامي مشتبه به بقطع رأس مدرس في إحدى ضواحي باريس بعدما عرض رسوما كاريكاتورية للنبي محمد في درس عن حرية التعبير.

وأثارت خطط الحكومة الفرنسية لشن حملة قمع واسعة النطاق على التيار الإسلامي ودفاعها الشرس عن حرية الانخراط في الإساءة لرموز الأديان رد فعل غاضبا في العديد من الدول الإسلامية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة