برودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميساليوم.. مصر للطيران تسير 50 رحلة جوية لنقل 5400 راكبمعهد الفلك: غرة شهر جمادي الأولى 16 ديسمبر الحالي فلكيا"مدبولي" يشهد افتتاح مؤتمر إعلان نتائج بحث الدخل والإنفاق والاستهلاك (2019-2020)الإسكان: مد فترة شراء كراسات شروط شقق متوسطي الدخل لمدة أسبوعينوزيرا الري والنقل يناقشان موقف المشروعات المشتركةالحكومة تنفي شائعة هدم عزبة الصفيح دون توفير سكن للأهاليالسيسي يصدر قرارا جمهوريا جديدا بشأن أراضي منخفض توشكىمتحدث الرئاسة ينشر فيديو لمشاركة الرئيس في المؤتمر الدولي الخاص بلبنانبشأن توسعة الدائري.. الجريدة الرسمية تنشر قرارا جديدا لرئيس الوزراءالمجلس القومى للمرأة يبدأ الإعداد لمدونة سلوك للتعامل مع النساء ذات الإعاقةوزير الأوقاف ينعى الدكتور محمد حسان نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبقالرعاية الصحية تنظم ورشة عمل "القيادة فى المنظومة الصحية" ببورسعيدانطلاق برنامج سفيرات المحبة والسلام للواعظات والراهبات بالتعاون مع "القومى للمرأة"مسئولو الإسكان يتفقدون مشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدةشبورة كثيفة تغطى سماء محافظات الجمهورية وتمتد للعاصمة والأرصاد توجه تحذير للسائقينغدا شبورة بكافة الأنحاء وطقس مائل للدفء بالقاهرة والوجه البحرى والصغرى 13 درجةالتعليم تشرح لطلاب الثانوى كيفية الدخول على منصة التعلم للاستفادة من المحتوىتعرف على نصائح الزراعة لزيادة إنتاجية القمح وتقليل فاتورة الاستيرادرئيس جامعة القاهرة فى اليوم العالمى لذوى الإعاقة: يقدمون نموذجا للتحدى

موسكو: لا نستبعد تسلل مرتزقة سوريين وليبيين من قره باغ إلى روسيا

   -  

موسكو - أ ش أ

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها لا تستثني خطر "تسلل" مرتزقة من سوريا وليبيا، يشاركون في المعارك في إقليم قره باغ، إلى روسيا.

وقال أوليج سيرومولوتوف، نائب وزير الخارجية الروسي،في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم"، "إنه من المستحيل بالتأكيد إنكار مثل هذا الخطر (تسلل مرتزقة)"، مضيفا "ليست هناك تفاصيل في مكافحة الإرهاب. من المهم تحليل أي مخاطر، بما في ذلك المحتملة، للعمل بشكل استباقي".

وأكد أن أجهزة الأمن الروسية تراقب الوضع عن كثب، معربا عن قلق بلاده من مشاركة مرتزقة من سوريا وليبيا في المعارك التي يشهدها إقليم قره باغ بين أذربيجان وأرمينيا.

وتحدثت تقارير إعلامية واستخباراتية عن نقل تركيا لمرتزقة من سوريا وليبيا إلى منطقة قره باغ للمشاركة في المعارك الدائرة هناك منذ نهاية الشهر الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة