الجيش الإثيوبي يقصف عاصمة تيجراي بالأسلحة الثقيلةأول زيارة للرئيس السيسي.. مصر وجنوب السودان مسار مشترك للتنميةالحكومة: مشروعات عين الصيرة ستكون جاهزة نهاية 2020الحكومة: 60 عمارة تراثية جار تنفيذها في سُور مجرى العيون تضم 1136 وحدة سكنيةوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والإسكندريةوزير دفاع العراق: مصر تحت قيادة السيسي نموذج ملهم في منطقة تعاني من الأزماتعقب تتويجه بدوري أبطال أفريقيا .. حمادة هلال: والله وعملوها الرجالةفي ذكرى وفاة دلوعة السينما.. أبرز أغاني شادية الوطنيةمحمد عز عن فوز الأهلي: البطولات اللي زي دي بتاعتناالليلة.. عرض "لا أحد هناك" بسينما الهناجربعد تتويج النادي الأهلي للمرة اللتاسعة.. كارمن سليمان: مبروك لمصرغدًا.. المواهب الذهبية تُضىء مسرح الجمهوريةالليلة.. انطلاق عرض "علاء الدين" على مسرح كايرو شوشاهد.. أحمد سعد يهنئ جماهير النادي الأهلي بالفوزصورة.. رضا البحراوي يهنئ النادي الأهلي بالفوزأحمد زاهر عن فوز النادي الأهلي: خلص الكلامسياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريفتجديد ندب هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبيةتغريم 48 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةياسمين الخيام: شادية كانت تقرأ القرآن وتصوم في أيامها الأخيرة

أشرف صبحى ووزيرة التضامن يشهدان فعاليات مهرجان السباحة فى مياه النيل

-  
جانب من المهرجان

شهد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ود.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى فعاليات مهرجان السباحة فى مياه النيل والتى تم إقامته تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية على هامش احتفالية "قادرون باختلاف".

وتهدف الفاعلية إلى دمج ذوى الهمم بشكل فعال فى القضايا الملحة و رفع الوعي بالقضايا المائية خاصة مياه نهر النيل .وأكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل دعم ذوى الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من مواجهة التحديات والتغلب عليها وتوفير أفضل سبل العناية بهم سواء من حيث العمل على تنمية مهاراتهم واكتشاف مواهبهم ورعايتها أوتوفير الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم تأكيدًا للمشاركة المجتمعية الفعالة وتطبيقا لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز.

وأضاف المحافظ أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائمًا ما يؤكد أن المجتمع الذي يقدر قيمة أبنائه وبناته من ذوي الاحتياجات الخاصة ولاسيما المتفوقين والأبطال منهم فيرفع من شأنهم ويثمن إنجازاتهم ويعمل على تمكينهم ودمجهم في شتى مجالات الحياة، لهو المجتمع الأقرب لتحقيق آماله وبلوغ ما يصبو إليه من نهضة شاملة في جميع المجالات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة