محمد حفظى: مهرجان القاهرة السينمائى لم يتأثر بالهجوم على أحمد شوقىأحمد فهمي يتسبب في أزمة.. وأصدقاؤه يهاجمونه: مفيش حد أسياد على حد دى كورة"الجائحة" فيلم لـ سالم العامري يتناول جزءا من حياة فنانة مصرية شهيرةتامر هجرس وزوجته يخطفان الأنظار في أحدث ظهوربفستان أبيض.. نورهان منصور تبهر متابعيها في أحدث إطلالةمحمد قبلاوي: فتح باب التقديم لـ أيام مالمو لصناعة السينمابـ إيموشن كأس.. أحمد الشيخ يشارك متابعيه بصورة جديدة ويعلق: تمعرض Amour ضمن برنامج سينما مايكل هانكه.. اليومالجائحة فيلم لـ سالم العامري يتناول جزءا من حياة رجاء الجداوي قبل رحيلهابتتخيلي .. أحدث أغاني المطرب السوري سامر كابرووزير التعليم العالي يترأس الاجتماع الأول لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغوزيرة التضامن تفتتح "بيت التطوع" لصندوق مكافحة الإدمان بجامعة الزقازيق.. صوركيف يمكن حساب فاتورة الكهرباء الشهرية بطريقة مبسطة؟مستفيدة تشكر النائب أبو العينين على مبادرة التصالح بشأن مخالفات البناء: جاءت في توقيت صعب وكنا شايلين همها.. وأبو العينين تجارته مع ربنا وليس الخلقفى لقاء مع وزير التموين: رئيس الوزراء يطمئن على توافر أرصدة السلع الأساسية«مترو الأنفاق» تعلن استئناف أعمال ماكينة الحفر العميق بـ محطة صفاء حجازي في الزمالكمطران الفيوم يلقي محاضرة ضمن لقاءات الوعي الإيماني الأرثوذكسي غدارئيس الإنجيلية ينصب قسًّا جديدًا لكنيسة السويس ويكرم راعيها السابقضحية كورونا .. وفاة القمص أنطونيوس جورج كاهن كنيسة العذراء بديروطجربى مكياج السهرة على طريقة النجمات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة نادى مصر

   -  

أعلن مسئولو نادي سموحة سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإدارى، أمس الخميس ، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى، وذلك قبل مواجهة إف سي  مصر، بالجولة الأخيرة من بطولة الدورى غدًا السبت.

ويبحث سموحة عن تحقيق الفوز

لتأكيد الحصول على المركز الخامس ببطولة الدوري، ويخوض الفريق مرانه على ملعب النادى فى تمام الساعة الخامسة مساء ، وبعدها سيعلن الجهاز الفنى قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، وبعد ذلك يدخل الفريق السكندرى فى معسكر مغلق قبل المواجهة.

واستقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بسموحه على اختيار 20 لاعباً لخوض المباراة الختامية فى الدورى وذلك بعد الأستقرار على التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها اللقاء.

وقد أبدى المدير الفنى لسموحه رضاه التام عن مستوى اللاعبين الفنى خلال التدريبات الأخيرة واستعادة تألقهم من جديد بعد فترة الراحة التى حصلوا عليها منذ مباراة آخر مباراة أمام مصر المقاصة اضافة إلى ارتفاع الحالة المعنوية لدى اللاعبين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة