إعلام المنيا ينظم ندوة عن "تنظيم الأسرة" اليومتنفيذ مشروعات مياه وصرف صحى بقرية الروضة بقيمة 35 مليون جنيهبورسعيد تتحول إلى النظام الرقمي في تراخيص البناءاليوم.. تعطيل الدراسة في دمياط تحسبًا لسوء أحوال الطقساليوم.. "مصر للطيران" تسير 38 رحلة دولية تقل 4300 راكبمصدر بالسياحة يكشف موعد إعلان ضوابط العمرة وأولى الرحلاتبدءًا من الأحد.. إجراء قرعة أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة (مواعيد وأماكن)السبت المقبل.. خبير في جراحة العظام بالمركز الطبي العالميجهاز القاهرة الجديدة يبدأ تسليم 552 وحدة بمشروع دار مصر بمنطقة القرنفل90 مترًا بـ448 ألفًا.. كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز في رشيد الجديدةأمطار غزيرة ومنخفض جوي.. الأرصاد تعلن طقس الساعات المقبلةحدث ليلاً| 361 إصابة بكورونا و20 رسالة من السيسي للمصريين وحصر عددي لنتائج الانتخاباتكورونا في 24 ساعة| 13 وفاة وتصريحات السيسي عن الموجة الثانية.. ومتلازمة تهددك بالشللنشاط الرئيس السيسي وانتخابات "النواب" أبرز عناوين الصحفعاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروحعقوبتها فصل الطالب.. القصة الكاملة لرفع الغياب في المدارس بسبب كورونافي زمن كورونا.."الصحة" توضح أعراض الاكتئاب وروشتة علاجه5 معلومات عن "لما بنتولد" بعد تمثيل مصر بمسابقة أوسكار أفضل فيلممي عبدالحميد: 131 ألف مواطن سددوا جدية حجز وحدات الإسكان الاجتماعيذكرى ميلاد طلعت حرب.. أسس بنك مصر وعارض أفكار قاسم أمين

تجهيز 512 مقرا انتخابيا في المنوفية استعدادا لانتخابات "النواب"

   -  
اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية ، اليوم الجمعة، برفع درجة الاستعداد لاستقبال انتخابات مجلس النواب لعام 2020، والتى من المقرر إجراؤها خلال يومي 7 و8 نوفمبر المقبل، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية بالمحافظة، وظهورها بالشكل اللائق.
وجهزت محافظة المنوفية 512 مقراً انتخابياً، 6 لجان عامة، 926 لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية بالمحافظة مليونين و698 ألفا 758 ناخبا؛ للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري.
وأكد محافظ المنوفية ، متابعة سير ال انتخابات على مدى الساعة، من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، بالتنسيق مع قوات الأمن، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن؛ للوقوف على الحالة العامة للجان، والتعامل الفورى في حالات الطوارئ والأزمات واستقبال شكاوى المواطنين، للعمل على سرعة حلها؛ لضمان انتظام العملية الانتخابية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة