التنظيم والإدارة ينتهى من تقييم 9710 متقدمين لشغل وظائف بالنقل واتحاد الكرةالأدوات المنزلية تعلن استقرار أسعار الدفايات من العام الماضىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الأربعاءالسيدة عزيزة ومشتقات البلازما.. أبرز قضايا على طاولة التوك شولقطة اليوم.. أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرةالتحريات تكشف معاناة طفل انتحر فى بولاق الدكرور بسبب مرض نفسىالتحقيقات تكشف تفاصيل مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق التاسع فى الهرمعرض سناكس فاسد ضبط داخل مصنع فى الجيزة على لجنة لفحصه تمهيدا لإعدامهحكاية مزارع قتل زوجته ركلا بالأقدام لمطالبتها بعلاجه من الضعف الجنسيعشان متدفعش مصاريف زيادة.. خطوات إيقاف التطبيقات المدفوعة من الهاتفالأرصاد توضح المناطق المتأثرة بالأمطار وتوجه نصيحة: البسوا شتويارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب كورونا يزيد من مخاطر الوفاةلو مريض جيوب أنفية اعرف كيف تحمى نفسك فى فصل الشتاءصدر حديثا.. ترجمة كتاب "الدروب الظليلة" لـ إيفان بونين أول روسى يحصد نوبلفعاليات اليوم.. سلسلة أمسيات "علاقات ثقافية" وأمسية شعرية بدار الأدباءكوكاكولا يدخل في معسكر مغلق استعدادًا لـ بتروجيت اليومالحضري يكشف حقيقة تلقيه عروضاً بخلاف السعودية.. ويتوقع نتيجة نهائي أفريقياخليفة عبدالله السعيد.. فرج عامر يعلن تعاقد سموحة مع صفقة جديدة مقابل 250 ألف جنيهاللجنة العامة جرجا والعسيرات بسوهاج.. نصر 52780 صوتا ورضوان 52395اللجنة العامة للدائرة الثالثة أسيوط..العمدة 97 ألفا وجودة 97 ألفا وعثمان 88 ألفا

استمرت شهرا.. انتهاء الدورة التدريبية لشباب البرنامج الرئاسي بمطروح| صور

   -  
شباب البرنامج الرئاسي خلال دورتهم التدريبية بمطروح

أشاد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح ، بأنشطة شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، خلال زيارتهم للمحافظة، في إطار تنفيذ البرنامج التدريبي، الذي بدء فى 3 أكتوبر الحالي، بإشراف الدكتورة دينا عثمان، نائب المحافظ.
وأشار المحافظ، في بيان، اليوم الجمعة، إلى أن البرنامج التدريبي الذي تنظمة وزارة التنمية المحلية و الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع محافظة مطروح ، يأتي في إطار توجه الدولة لبناء صف ثانى من القيادات، وتدريبهم للتعرف على منظومة العمل بجميع إدارات الديوان العام، والمديريات الخدمية في المحافظة.
ومن جانبها، أوضحت الدكتورة دينا عثمان، نائب المحافظ، أن المتدربين تعرفوا خلال فترة البرنامج التدريبي بالمحافظة على طبيعة العمل الحكومي، حيث زاروا عددا من المواقع والمشروعات القومية والتنموية، للتعرف على طبيعتها وكيفية إدارتها وتسيير أعمالها، وذلك من خلال الاستماع للمختصين وقيادات تلك المواقع، والاحتكاك المباشر مع منظومة العمل، والتعرف على أدوات وأساليب أداء الأعمال، لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج.


شباب البرنامج الرئاسي خلال دورتهم التدريبية ب مطروح
شباب البرنامج الرئاسي خلال دورتهم التدريبية ب مطروح
شباب البرنامج الرئاسي خلال دورتهم التدريبية ب مطروح
شباب البرنامج الرئاسي خلال دورتهم التدريبية ب مطروح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة