أول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفا

تحرير محاضر لـ 12 مطعما وكافيتريا في المنتزه

   -  
ضبط مطاعم وكافيتريات تدار دون ترخيص

حررت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ب الإسكندرية ، 12 محضرا لعدد من الكافيتريات والمطاعم والمحال العامة، في أحياء المنتزه أول وثان، خلال حملة مكبرة شنتها؛ للتأكد من تراخيص المحال، والتزامها بالبيع وفق قوائم الأسعار المعتمدة.
ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة السياحة والمصايف ب الإسكندرية ، إن الحملة استهدفت 36 منشأة غذائية (مطاعم، كافيتريات، محال عصائر) بمناطق المندرة و26 يوليو وجمال عبد الناصر.
وأضاف أن الحملة أسفرت عن ضبط 4 مطاعم وكافيتريات تدار دون ترخيص، 8 محال تبيع بأسعار غير معتمدة،لافتًا إلى تحرير محاضر بالمخالفات، وإبلاغ الأحياء لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وشدد رئيس إدارة السياحة والمصايف ب الإسكندرية ، على استمرار الحملات التفتيشية على المطاعم والمحال، بهدف تحقيق انضباط الأسعار، ومنع ابتزاز واستغلال للمواطنين.
وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي منشأة تبيع بأزيد من الأسعار المقررة، وذلك على خطوط الشكاوى والصفحة الرسمية للإدارة على موقع التواصل "فيسبوك".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة