بدء العد التنازلي لانطلاق منافسات اختيار ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمجلس الوزراء يوضح حقيقة تعليق الدراسة أسبوعينعصام الحضري يقترب من الدوري السعوديرفع القمامة من الإسكندرية بمنطقة العجمى واتخاذ الإجراءات اللازمة "صور"مصادر حكومية تنفي منح العاملين بالدولة إجازة من السبت حتى الإثنينتميمة حظ ورمز للرخاء.. قصة جعران يزين مبني القبة بهيئة قناة السويسكنز الطبيعة ومتعة الزوار.. قصة الوادي الملون بنويبع مزار السائحين على مدار العامرحل أبو البنات بعد صراع مع كورونا.. الإسماعيلية تودع مراسل المصري اليوم في مشهد جنائزي كبيربعد غد.. تسليم الدفعة الرابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويدمصادر حكومية تنفي تعليق الدراسة: "الصحة العالمية" أوصت بإبقاء المدارسأصحاب المقاهي عن شائعات الإغلاق يوم مباراة القمة: قاعدين على أعصابناعاجل.. لقاحات كورونا تهوي بأسعار الذهب وتفقده 7 جنيهاتأخبار التوك شو.. منظمة الصحة العالمية توضح تأثير البكتيريا على المضادات الحيوية.. صفقة مشبوهة بملايين الدولارات.. أسباب إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي لكتساعد على النوم بانتظام.. تمارين صباحية سهلة لكبار السن.. فيديوغادة عادل وريهام عبد الغفور مع يسرا في "ليلة العيد""خالد" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "بتوزع استروكس في المنطقة وعايزها تتوب"تيجراي تعلن تدمير لواء عسكريا مدرعا للجيش الإثيوبي بعاصمة الإقليمأخبار الفن | حقيقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. وعدد زيجات ميرفت أمين"كريمة" عن فيديو تلاوة بهاء سلطان للقرآن: مخالف للشريعة الإسلامية10 معلومات عن "البتكوين": نظام ديموقراطي ويمكن الاحتفاظ به في فلاشة

أماكن سقوط الأمطار في الويك اند.. رعدية في بعض المناطق

-  
أماكن سقوط الأمطار

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، عبر الموقع الرسمي لها المناطق المتوقع سقوط الأمطار عليها، الأيام المقبلة، وترصد "الوطن" في ضوء ما تقدمه من خدمات يومية للمتابعين والقراء، المناطق التي تتعرض لسقوط الأمطار، ونشاط الرياح، وفرص سقوط الأمطار،  استمرارًا لسلسلة الخدمات التي تقدمها للقارئ على مدار الساعة.

توقعات أماكن سقوط الأمطار الجمعة 29 أكتوبر

من المتوقع سقوط أمطار خفيفة، بنسبة تصل لـ30% على السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى نشاط لحركة الرياح على خليج السويس يؤدي لاضطرابات في الملاحة البحرية، وتنشط الرياح أيضا على شمال الصعيد.

توقعات أماكن سقوط الأمطار السبت 30 أكتوبر

قال خبراء الأرصاد الجوية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها أنه محتمل سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تصل نسبتها لـ40% على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، يصاحبها رياح معتدلة.

توقعات أماكن سقوط الأمطار الأحد 1 نوفمبر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا تصل نسبتها لـ40% على بعض مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مع وجود نشاط لحركة الرياح على خليج السويس يؤدي لاضطرابات بالملاحة البحرية، على أن تصل فرص سقوط الأمطار على جنوب الصعيد لـ30% وتكون خفيفة إلى متوسطة، كما يوجد احتمالية لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تصل نسبتها لـ40% على السواحل الشمالية الغربية يصاحبها رياح معتدلة هناك.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي توقعات الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث يسود طقس معتدل في النهار مائل للبرودة في الليل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، على أن تنشط الرياح على خليج السويس مما قد يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة