عاجل.. البحوث الفلكية: زلزال بالقرب من الإسكندرية ومرسى مطروحعقوبتها فصل الطالب.. القصة الكاملة لرفع الغياب في المدارس بسبب كورونافي زمن كورونا.."الصحة" توضح أعراض الاكتئاب وروشتة علاجه5 معلومات عن "لما بنتولد" بعد تمثيل مصر بمسابقة أوسكار أفضل فيلممي عبدالحميد: 131 ألف مواطن سددوا جدية حجز وحدات الإسكان الاجتماعيذكرى ميلاد طلعت حرب.. أسس بنك مصر وعارض أفكار قاسم أمينغرامة تصل لـ100 ألف جنيه.. عقوبة مخالفة قانون الجمعيات الأهلية10 شروط للحصول على دعم الإسكان الاجتماعي.. اعرفهمقبل "لما بنتولد".. تعرف على ترشيحات الدول لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبيبواقع معاش 3 أشهر.. شروط وإجراءات الحصول على مصاريف الجنازة للأراملباتشيكو يرسم خريطة حصد الأميرة الأفريقية السادسة في مران اليومالأهلى لا يخسر مباراة في وجود مروان محسن بالتشكيل الأساسى.. فيديوالأهلي يترقب نتيجة مسحة "كاف" لتحديد تشكيل مواجهة الزمالكوزيرة التضامن: لدينا 3200 مدرسة جاهزة لتزويدها بحضانات.. فيديوديكان روميان ينقذهما ترامب من الذبح.. فيديوإلهام شاهين: بحب المسرح بشكل خاص و"كاليجولا" الأقرب لقلبيابنة الشيخ الحصري تكشف أسرارًا عن حياته لأول مرة بعد 40 عامًا على وفاتههل هناك جزء ثانٍ لفيلم يادنيا ياغرامي؟.. إلهام شاهين توضحدراسة حديثة تكشف عن مشروب يرفع مستوى الذكاءأول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكورونا

كورونا وبريكست تتسببان فى إلغاء أسبوع الموضة فى لندن

   -  
مجموعات أزياء الرجال

أعلن منظمو أسبوع الموضة الذي يُقام في لندن خلال شهر يناير أن هذا الحدث المخصص عادة لمجموعات الرجال، لن ينظّم سنة 2021 بسبب جائحة كوفيد-19 و بريكست إضافة إلى الرغبة في إعادة النظر فيه.
وتشهد لندن سنوياً أربعة أحداث ينتظرها عالم الأزياء، هي أسبوع موضة لمجموعات أزياء الرجال يقامان في يناير و يونيو، واثنان يقدمان مجموعات نسائية، يقامان في فبراير وسبتمبر.
لكنّ العاصمة البريطانية ستكتفي هذا العام بثلاثة أسابيع للموضة، إذ أعلن مجلس الأزياء البريطاني، وهو الهيئة المسؤولة عن الترويج للأزياء البريطانية، أن أسبوع الموضة المقبل سيمتد من الجمعة 19 فبراير 2021 إلى الثلاثاء 23 منه، داعياً في بيان مصممي الملابس الرجالية إلى المشاركة في الحدث.
واعتباراً من يونيو، سيصبح أسبوع الموضة محايداً إذ سيشمل المجموعات الرجالية والنسائية والمختلطة على السواء.
وأوضح البيان أن هذا القرار اتُخِذ "في ضوء المناخ الحالي" الناجم عن الجائحة، واستناداً إلى "التحديات المتعلقة بحركة البضائع والعيّنات والأشخاص في السوق الموحدة والاتحاد الجمركي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي"، وانطلاقاً من "الاستطلاعات والحلقات النقاشية مع المصممين". ويأتي هذا التغيير في الجدول الزمني وسط إعادة نظر عميقة في صناعة الأزياء دعا إليها ناشطون بيئيون وأعضاء حركة "إكستنكشن ريبيليين" بهدف لجم الإنتاج المحموم للملابس. وقالت الرئيسة التنفيذية لمجلس الأزياء البريطاني كارولين راش "في وقت تتجه صناعة الأزياء نحو مستقبل أكثر استدامة ومسؤولية (...) هدفنا هو الاستمرار في إعادة تعريف نموذج أسبوع الموضة لدينا، والاعتماد على الابتكار الرقمي والتكنولوجي من خلال تقديم الأفكار والحلول التي تصلح لكل دور الأزياء". وقد أسهمت صناعة الأزياء التي يعمل فيها أكثر من 890 ألف شخص بمبلغ 35 مليار جنيه إسترليني (39 مليار يورو) في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة عام 2019. وسعياً إلى الحدّ من التأثير الاقتصادي السلبي للجائحة، أنشأ مجلس الأزياء البريطاني صندوق طوارئ بقيمة مليون جنيه إسترليني (1,09 مليون يورو) لمساعدة المصممين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة