أول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفا

محافظ أسوان: "حياة كريمة" تساهم في مساعدة أصحاب طلبات التصالح

   -  

تواصل مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف تحسين مستوي معيشة المواطنين من الأسر الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل، جهودها لتوفير كافة أوجه الرعاية للفئات المستهدفة بمختلف محافظات الجمهورية وخاصة المناطق النائية.

ومن جانبه أوضح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن المبادرة ساهمت في توفير المبالغ المالية لأصحاب طلبات التصالح في مخالفات البناء بإجمالي 95 مستفيد بـ4 مراكز داخل المحافظة، من بينهم 17 مستفيد بقرية خور أبو صبيرة بمركز أسوان، و25 مستفيد بقريتي الكرامة والمنار التابعين لمركز نصر النوبة، و2 مستفيد قرية سبيل العرب بمركز كوم أمبو، بجانب 51 مستفيد بقرى الشهامة والإيمان والأشراف التابعين لمشروع وادي الصعايدة بمركز إدفو.

ووجّه بقيام أعضاء اللجنة الميدانية التي قرر المحافظ تشكيلها بمتابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة داخل بعض القري المستهدفة ضمن المرحلة الأولى وهي قري بحيرة ناصر وقرية وادي العلاقي، حيث تم عقد لقاءات مع الجهات المعنية للوقوف علي ما يتم تنفيذه من أعمال بهذه القري ومنها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقري بحيرة ناصر، والتي تشتمل على توفير 2 طلمبة رفع مياه سعة 300 م3/ساعة، بجانب مد وتدعيم شبكات مياه الشرب بأطوال 4 كم، مع إنشاء خزان أرضي سعة1000م3 لكل قرية علي حدة، بالإضافة إلى إنشاء محطة طاقة شمسية لتوفير المصدر لتغذية محطة المياه بالكهرباء من هذه المنظومة، وكذا عمل خزان تحليل لا هوائي بدون مصرف، حيث تم المرور على أقرب نقطة لتوصيل التيار الكهربائي للقرية، والتي تبعد عنها حوالي 17 كم، حيث جار إعداد مقايسة بذلك ورفعها للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وتشمل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لوادي العلاقي في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" مد وتدعيم شبكات مياه الشرب بقطر 4 بوصه بأطوال تبلغ 2.5كم ، مع عمل خزان علوي 250م3، يخدم منطقتي أبيسكو ووادي الترجمة، بجانب إنشاء خزان تحليل لا هوائي بدون مصرف، وجزء خاص بالري، علاوة علي إنشاء محطة السلسلة لخدمة زمام 30 ألف فدان.

{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة